ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الكوكب يسعى لإستئناف سلسلة إنتصاراته في مباراته أمام اليوزمام

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2154843132013-76a64215484.png

يستقبل الكوكب المراكشي، متصدر ترتيب القسم الثاني، اتحاد أيت ملول، لحساب الدورة 22 من البطولة الوطنية، وأمله تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الصدارة، خصوصا أنه في حالة أي كبوة سيستغلها الجمعية السلاوية، صاحب الرتبة الثانية.
من جهته، يرحل فريق الجمعية السلاوية إلى مدينة قصبة تادلة لمواجهة الشباب المحلي، في مباراة سهلة بالنظر إلى النتائج التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة والرتبة التي يحتلها الفريق المضيف.
وكان الجمعية السلاوية قلص فارق النقط عن المتصدر الكوكب المراكشي إلى نقطة واحدة، بعد أن استغل النتائج الأخيرة التي حققها المتصدر.
ويستقبل اتحاد الخميسات، الذي أعاد بعض البسمة إلى جماهيره من خلال النتائج الإيجابية التي حققها، كان آخرها الفوز على يوسفية برشيد بميدانه خلال الدورة الماضية بهدف لصفر الاتحاد البيضاوي (الطاس).
ويحتل اتحاد الخميسات الرتبة الثالثة بفارق عشر نقط عن فريق الجمعية السلاوية صاحب الرتبة الثانية و11 نقطة عن الكوكب المراكشي المتصدر.
أما فريق المولودية الوجدية صاحب الرتبة الرابعة فيستقبل يوسفية برشيد، وهو منتش بالفوز الذي حققه خلال الدورة الماضية على أولمبيك مراكش بملعب الحارثي بهدفين لصفر.
ويأمل مسؤولو المولودية الوجدية في استثمار النتائج الأخيرة وتحقيق فوز آخر يقربهم أكثر من الصدارة في انتظار أي كبوة للفرق الثلاثة.
وفي باقي المباريات يستقبل الراسينغ البيضاوي (الراك) اتحاد وجدة والرشاد البرنوصي اتحاد طنجة وشباب المسيرة اتحاد المحمدية واتحاد تمارة أولمبيك مراكش.
يشار إلى أن جميع المباريات ستقام اليوم الأحد بداية من الساعة الثالثة عصرا.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الكوكب يسعى لإستئناف سلسلة إنتصاراته في مباراته أمام اليوزمام”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب