ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

غزالة سوس تحقق تعادلا بطعم الإنتصار أمام القرش المسفيوي

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

2152723032013-e1a14215272.png

أوفى حسنية أغادير  لعادته باعتباره أكثر الأندية حصولا على التعادل هذا الموسم،بعدما أجبره أوليمبيك آسفي على اقتسام النقاط في مباراة متأخرة عن الجولة 22 من الدوري المغربي ب ( 2-2) وهو التعادل رقم 13 للحسنية مقابل التعادل السابع لأوليمبيك آسفي في مواجهة عرفت جولتين متباينتين..
 
سيطر أوليمبيك آسفي على الجولة الأولى و سنحت للاعبيه أكثر من فرصة للتسجيل أضاعها ببشاعة اللاعب ابراهيما نديون نجم المباراة التي فك عقدته في الدقيقة 29 بعد تلقيه تمريرة من اللاعب ابراهيم البزغودي في العمق خدعت مدافعي و حارس الحسنية،قبل أن يستهل الجولة الثانية بأفضل سيناريو حين نجح نفس اللاعب و في صورة بالكربون للهدف الأول من تسجيل الهدف الثاني في مرمى الأحمادي بعد تمريرة من البزغودي في حدود الدقيقة 49.
 
و في الوقت الذي كان أوليمبيك آسفي في طريق سالك نحو تحقيق انتصار هام خارج قواعده نجحت الحسنية من العودة في المباراة باستغلال الكرات الثابتة التي أثمرت هدفين الأول سجله سفيان زكرياء في الدقيقة 63 و الثاني أحمد الفاتيحي في الدقيقة 85 وكلاهما على إثر دربكة داخل معترك آسفي.
 
التعادل رفع رصيد الحسنية ل 28 نقطة في الصف السابع في حين ساهمت النقطة الواحدة التي تحصل عليها آسفي في ربحه لمقعد واحد ليصبح في الصف الثامن برصيد 25 نقطة.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “غزالة سوس تحقق تعادلا بطعم الإنتصار أمام القرش المسفيوي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب