ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

البارصا تسقط في فخ التعادل أمام نادي سيلتا فيجو

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

2152453032013-da7bb215245.png

أهدر فريق برشلونة نقطتين في مشواره بلا ليجا إثر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام سيلتا فيجو على أرض الأخير لحساب الأسبوع التاسع والعشرين.

الفريقان دخلا مباراة اليوم في ظل وجود الكثير من الغيابات سواء للإصابة أو الإيقاف، حيث افتقد أصحاب الأرض لخدمات الثنائي الممتاز أياجو أسباس ومايكل كرون ديلي، في حين غاب عن البرسا ثنائي الجبهة اليسرى: أدريانو وألبا، بالإضافة إلى بويول وتشافي.

فضلاً عن ذلك، أراد جوردي رورا وتيتو فيلانوفا إراحة بعض العناصر الأساسية لموقعة باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء منتصف هذا الأسبوع في دوري الأبطال، وعلى هذا الأساس شارك كلٌ من الشاب مارك بارترا في قلب الدفاع، سونج في الارتكاز الدفاعي، تياجو في صناعة اللعب وتيو في الجناح الأيسر.

بداية لقاء ملعب بالايدوس جاءت هادئة من جانب الفريقين حيث لم تشهد محاولات خطيرة على المرميين، إلى غاية الدقيقة 12 حيث سجل سيلتا هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل، قبل أن ينطلق بارك تشو يونج مهاجم سيلتا في صراع مع بارترا انتهى بمخالفة صفرها الحكم لمصلحة مدافع البلاوجرانا وسط اعتراضات من جانب لاعبي وجماهير سيلتا.

بعد ذلك وتحديداً في الدقيقة 28 أخطأ بيكي في تقدير كرة داخل منطقة الجزاء جاءت بالعرض من الجهة اليمنى ولكن بينتو تمكن من إبعادها قبل أن ترد لمهاجم سيلتا الذي سدد ولكن الحارس السابق لسيلتا واصل عناده ورفض الهدف الأول للفريق المضيف من جديد.

وبعد ارتباك داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 29، صفر الحكم مخالفة لمصلحة الأزولجرانا، قبل أن يسقط ميسي داخل منطقة جزاء سيلتا في الدقيقة 30 إثر احتكاك مع لاعبي سيلتا ولكن الحكم أمر باستمرار اللعب. كريستيان تيو أطاح بكرة في الدقيقة 31 عوضاً عن تمرير الكرة بالعرض، قبل أن يسدد ميسي في الدقيقة 33 من ركلة حرة كرة تحولت إلى ركلة زاوية.

وفي الدقيقة 35 جاءت كرة رأسية جميلة من كرة عرضية من ركلة ركنية من جهة اليمين، ولكن الرأسية مرت جانبية من جانب سيلتا. ميسي سجل هدفاً في الدقيقة 36 ألغاه الحكم بداعي التسلل، قبل أن يفتتح إينسا مجال التسجيل لفائدة أصحاب الأرض إثر تمريرة جميلة لعبت ناحية اليمين إلى اللاعب أوريانا الذي راوغ قبل أن يلعب بينية إلى إينسا الذي وضع الكرة في شباك برشلونة في الدقيقة 38. حاول برشلونة إدراك التعديل عن طريق ميسي، الذي سدد في الدقيقة 42 من ركلة حرة كرة جميلة جداً على يسار خافي فاراس تمكن من تحويلها إلى ركلة زاوية، قبل أن ينحني فاراس في الدقيقة 43 إثر تمريرة بينية جميلة لعبها ميسي إلى تيو في الجهة اليسرى، انطلق الأخير وسدد بباطن القدم كرة اصطدمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك لينتهي الشوط الأول على نتيجة هدف لكل فريق.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “البارصا تسقط في فخ التعادل أمام نادي سيلتا فيجو”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب