ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

العملاق البافاري يسحق هامبورج بتسعة أهداف

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

2152313032013-fd636215231.png

ضمن منافساتِ الجولة السابعة و العشرين من منافساتِ البوندسليجا ، شهدَ ملعب الآليانزا آرينا عرضاً كروياً و مهرجاناً من الأهداف ، في مباراة أرسلَ خلالها العملاق البافاري رسالة قوية اللهجة لضيفهِ الإيطالي المنتظر ، عندما فازَ رجال يوب هاينكس على ضيووفهم فريق هامبورج بـتسعة أهداف لهدفين.

ضمن منافساتِ الجولة السابعة و العشرين من منافساتِ البوندسليجا ، شهدَ ملعب الآليانزا آرينا عرضاً كروياً و مهرجاناً من الأهداف ، في مباراة أرسلَ خلالها العملاق البافاري رسالة قوية اللهجة لضيفهِ الإيطالي المنتظر ، عندما فازَ رجال يوب هاينكس على ضيووفهم فريق هامبورج بـتسعة أهداف لهدفين.

بدأت المباراة بسيطرةً واضحة لأصحاب الأرض ، فاستحوذَ روبين و رفاقه على منتصف الملعب ، و نقلوا مجريات اللعب الى منتصف ملعب الضيوف ، فلم يحتاج أصحاب الأرض سوى خمسة دقائق ، حتى أعلن شيردان شاكيري عن هدف التقدم بعد استلامه لتمريرة من توني كروس ، تقدمَ بها شاكيري و أطلقَ يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء ، سكنت في الزاوية اليسرى لمرمى رينيه إدلر .

في الدقيقة 19 ، عززَ شفاينشتايجر النتيجة بالهدف الثاني لأصحاب الأرض ، بعد عرضية من الجبهة اليسرى أطلقها شاكيري ، ليرتقي لها باستيان برأسه و أسكنها في الزاوية اليمنى الضيقة لرينيه إدلر .

في الدقيقة 30 ، تمكنَ البيروفي كلاوديو بيتزارو من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث للبايرن ، بعد ضربة ركنية نفذها آريين روبين ، ليعكسها مارتينيز برأسه نحو عمق منطقة جزاء هامبورج ، لتصل الى بيتزارو الذي اقتنصها من بين الجميع و هز بها شباك مرمى هامبورج بالهدف الثالث .

في الدقيقة 33 ، أضاف روبين الهدف الرابع لفريقه بعد تمريرات متبادله مع بيتزارو في الرواق الأيسر لمنطقة جزاء هامبورج ، ليتوغل روبين في مواجهة مرمى هامبورج و يضعها على يسار إدلر معلناً عن الهدف الرابع .

في الدقيقة 45 ، أنهى كلاوديو بيتزارو الشوط الأول بالهدف الخامس ، بعدَ أن ارتدت تصويبة شاكيري من القائم الأيسر لمرمى هامبورج ، لتصل لبيتزارو الذي لم يتردد من إسكانها على يسار الحارس إدلر .

بدأ الشوط الثاني بنسقٍ هادىء ، فحاول الضيوف الوصول الى منطقة جزاء البايرن ، الا أن خطوط البايرن متماسكة و منظمة .
 
في الدقيقة 53 ، توغلَ روبين في الرواق الأيسر لمنطقة جزاء هامبورج ، و حولَ تمريرة من جانب القائم الأيسر نحو بيتزارو الذي حولها بكعبها في شباك إدلر ، محرزاً الهدف السادس .

لم تمض سوى دقيقة واحده آريين روبين ليهز شباك هامبورج بالهدف السابع ، بعد تمريرة من بيتزارو من الجهة اليسرى ، لتصل لروبين الذي رفعها من فوق الحارس إدلر نحو شباك هامبورج في الدقيقة 54 .

في الدقيقة 68 ، تألقَ بيتزارو مجدداً بإحرازه ثامن الأهداف ، بعد بينية مثالية من البديل ريبيري الى البديل الآخر مولر في الرواق الأيمن لمنطقة جزاء هامبورج الذي حولها نحو بيتزاو الذي أكملها سوبر هاتريك على يمين إدلر.

في الدقيقة 75 ، تمكنَ جيفري بروما من إحراز هدف هامبورج الشرفي ، بعد إرتقائه لضربة ركنية ، ليحولها بروما برأسه في شباك البايرن . 

في الدقيقة 76 ، ردَ ريبيري على هدف هامبورج بالهدف التاسع ، بعد توغلهِ في الرواق الأيمن لمنطقة جزاء هامبورج ، و أطلقَ تصويبة من بين مدافعي هامبورج سكنت في الزاوية اليسرى للحارس إدلر .
 
 في الدقيقة 86 ، تمكنَ فيسترمان من إحراز الهدف الثاني لهامبورج بذات طريقة الهدف الأول ، فارتقى فيسترمان برأسه لركنية نفذها فان دير فارت ، لتسكن شباك نوير . 

و بهذه النتيجة ، رفعَ فريق بايرن ميونخ رصيده الى 72 نقطة في صدارة الترتيب ، بينما تجمد رصيد هامبورج عند النقطة 38 في المركز التاسع .

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “العملاق البافاري يسحق هامبورج بتسعة أهداف”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب