ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حامي عرين الكوكب المراكشي يؤكد أن صعود الفريق لم يحسم بعد

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

2151183032013-02113215118.png

قال محمد أوزوكا، حارس مرمى الكوكب المراكشي لكرة القدم، إنه يركز في الوقت الراهن على تحقيق الصعود رفقة الفريق، مفضلا ترك الحديث عن مستقبله إلى ما بعد نهاية الموسم. وأضاف أوزوكا أن الحديث عن صعود الكوكب إلى القسم الأول سابق لأوانه، مؤكدا أن الفريق يستعد لكل مباراة على حدة، ويحاول حصد المزيد من النقاط. وأضاف أوزوكا أن هزيمة المنتخب الوطني أمام تنزانيا كانت قاسية، متمنيا ألا يتم تحميل اللاعبين المحليين كل المسؤولية عنها. وفي ما يلي نص الحوار:

بعد مسار طويل بدون هزيمة، خسرتم أمام جمعية سلا، ما سبب ذلك؟
 كان منتظرا أن تكون مباراة قوية، الكوكب متصدر وجمعية سلا مطارده المباشر، لذا كان الأخير عازما على تفادي الهزيمة كي لا يتسع الفارق، وكان مستعدا بشكل كبير. بدورنا لعبنا بطريقتنا المعهودة، غير أننا تلقينا هدفا مباغتا في الجولة الثانية، أعطى الفوز للمنافس.

رغم الهزيمة مازلتم مرشحين لتحقيق الصعود، أليس كذلك؟
لا أظن أن شيئا حسم بخصوص الصعود، والدليل أننا انهزمنا في المباراة أمام جمعية سلا. نضع كل الاعتبارات في الحسبان. تبقت لنا 9 مباريات، ومن السابق لأوانه الحديث عن الصعود. كل الفرق تواجهنا بنية الفوز علينا، وتستعد لنا بحماس كبير، لذا فالمباريات الأخيرة ستكون صعبة.  

سبق للطاوسي أن نوه بمستواك، ما تعليقك؟
هو شرف لي، ويزيدني حماسا من أجل مواصلة العمل، بهدف نيل شرف حمل القميص الوطني. كل لاعب يحلم باللعب للمنتخب، بالنسبة إلي علي أن أجتهد كثيرا في تداريبي، وأتمنى الوصول إلى أهدافي.

هل فعلا هناك فرق تريد ضمك؟
أركز حاليا على إتمام الموسم مع فريقي، وتحقيق الهدف الأقرب وهو الصعود، وبعدها يمكن أن أفكر في وضعيتي مع الفريق، قبل أن أتخذ أي قرار.

قرار بخصوص الرحيل أو البقاء؟
سيكون من السابق لأوانه الحديث عن أي انتقال إلى أي فريق آخر في الوقت الراهن، ليس هناك شيء رسمي، الحمد لله الفريق في طريقه إلى تحقيق الصعود.

هل تابعت مباراة المنتخب الوطني أمام تنزانيا؟
أكيد، المغاربة يحبون المنتخب ويتابعونه أينما حل.
 
ما تعليقك على نتيجة المباراة؟
للأسف الشديد كانت نتيجة قاسية. حاول اللاعبون في الشوط الأول تسجيل هدف السبق، غير أن تلقيهم هدفا في بداية الشوط الثاني بعثر الأوراق. للأسف افتقد اللاعبون التركيز بعد ذلك وتلقوا هدفين آخرين بسبب قلة تجربتهم، غير أن ما أتمناه هو ألا يجري تحميل مسؤولية الهزيمة للاعبين الممارسين بالدوري المحلي، لأن أداء المجموعة بكاملها كان دون المستوى.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حامي عرين الكوكب المراكشي يؤكد أن صعود الفريق لم يحسم بعد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب