ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

التنازل ينقذ رئيس جامعة كرة اليد من الإعتقال

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

2150933032013-dba43215093.png

أفادت مصادر مقربة من محمد العمراني، رئيس جامعة كرة اليد، أن الأخير قدم اعتذارا رسميا لنائب مدير فندق موغادور بمراكش على ما بدر منه من عنف اتجاهه، وأنه حصل منه على تنازل يتخلى بموجبه عن حقه في المتابعة، بعدما تكفل رئيس الجامعة، تقول المصادر ذاتها، بمصاريف العلاج وباقي الخسائر التي لحقت الضحية.
و أردفت المصادر أن الشكاية الموضوعة لدى مصالح الأمن حاليا لا تعدو أن تكون من إدارة الفندق وموضوعها هو الاحتجاج الذي قام به العمراني داخل الفندق بعدما طلبت منه الإدارة منحها تسبيقا ماليا عن الليالي التي حجزها فريق مولودية مراكش لكرة اليد لضيوفه العرب .
وكان العمراني قد دخل في نقاش حاد، عشية الثلاثاء الماضي، مع نائب مدير الفندق المذكور أقدم من خلاله على تعنيف الأخير بعدما أرداه طريحا على الأرض، اضطر معها الضحية لتلقي الإسعافات بإحدى مصحات المدينة.
وحضر رئيس الجامعة مساء الأربعاء مباراة الترتيب التي جمعت فريقه مولودية مراكش، المنظم لبطولة كاس الأمير فيصل، والتي فاز فيها على فريق النجمة البحريني، بعدما توارى بعد الحادث عن الأنظار .
في موضوع آخر يجمع نهائي النسخة العاشرة من البطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد بين الترجي التونسي والأهلي السعودي، كما تمكن فريق مولودية مراكش من التأهل للتنافس حول المركز الخامس للبطولة التي يستضيفها وتختتم يومه الجمعة.
وتأهل فريق أهلي جدة السعودي لنهائي النسخة العاشرة لبطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد بعد فوزه المستحق على المجمع البترولي الجزائري.
وفاجأ الأهلي السعودي منافسه المجمع البترولي وهزمه بفارق 11 هدفا 27-16، كما أنه تقدم في
الشوط الأول 10-8 على أرضية قاعة المحاميد بمدينة مراكش.
وعاد مولودية مراكش للانتصارات بعد أن تمكن مساء الأربعاء في ختام منافسات اليوم من هزم فريق النجمة البحريني بفارق هدف واحد 38-37 ضمن مباريات الترتيب لاحتلال المراكز من 5 إلى 8 وسيلتقي يوم الجمعة من أجل المركز الخامس مع وفاق عين التوتة الجزائري الذي تغلب على أهلي طرابلس 31-24.
 

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “التنازل ينقذ رئيس جامعة كرة اليد من الإعتقال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب