ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

«القطرة» تجعل من قاعة 11 يناير حلبة للتزحلق في بطولة السلة

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

2150833032013-28f1a215083.png

تحولت القاعة المغطاة 11 يناير إلى حلبة لتزحلق لاعبي المغرب الفاسي والنهضة البركانية خلال المباراة، التي جمعت الفريقين برسم الجولة السادسة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة شطر الشمال التي أقيمت مساء أول أمس الأربعاء. وشكلت «القطرة»، جراء ثقوب بسقف القاعة، عائقا للاعبي الفريقين، اضطر معها الحكام إلى توقيف المباراة في أكثر من مناسبة من أجل السماح بتجفيف بساط القاعة، المتهالك أصلا والمرقعة أطرافه  باللصاق.
واحتج الفريق الضيف على تسرب مياه الأمطار من سقف القاعة، الذي كاد أن يتسبب في إصابة مجموعة من اللاعبين، لدرجة أنه في إحدى فترات المباراة تم تسجيل سقوط ثلاثة لاعبين دفعة واحدة خلال هجمة للفريق الفاسي. ولم تقف معاناة الفريقين عند هذا الحد، بل توقفت المباراة في ربعها الثالث لفترة طويلة بسبب عطل بعداد «24 ثانية»، قبل أن يتم إصلاح العطب في وقت كان فيه البعض يبحث عن عداد يدوي من أجل إتمام المواجهة.
بدورها أصيبت آلة الطبع بعطل عقب نهاية المباراة، ولم يتمكن بذلك المكلفون بالإحصائيات من تسليم ورقة الإحصائيات الخاصة بالمواجهة لمدربي الفريقين ولوسائل الإعلام.
أحداث كلها غطّت على نتيجة المباراة التي آلت نتيجتها للفريق الضيف نهضة بركان بواقع 73 مقابل 59، بعدما كان الفريق الفاسي أنهى الجولة الولى لصالحه بفارق 11 نقطة  (40-29). وكان الربع الرابع العلامة الفارقة في المباراة بعدما استطاع الفريق الزائر تسجيل 31 نقطة مقابل 7 نقاط لأصحاب الأرض وبالتالي العودة في النتيجة بعدما أنهى الشوط الثالث منهزما بحصة (52-42).  واستفاد الفريق البركاني، الذي حقق بالمناسبة الفوز السادس له على التوالي،  من غياب كل من يونس الإدريسي و باسم الهواري عن صفوف الفريق الفاسي نتيجة إصابتهما خلال مباراة ربع نهاية كأس العرش أمام الرجاء البيضاوي.
من جهته، تلقى المغرب الفاسي الهزيمة الخامسة له هذا الموسم مقابل فوز وحيد تحقق على حساب نهضة طنجة.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “«القطرة» تجعل من قاعة 11 يناير حلبة للتزحلق في بطولة السلة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب