ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إدارة العربي الكويتي تحتج على الفندق الذي خصصته الرجاء لبعثته

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

2150793032013-b9e2c215079.png

تقدم وفد العربي الكويتي بإحتجاج صريح  لدى إدارة الرجاء البيضاوي على الفندق الذي وضعه النادي المغربي تحت تصرفهم،وهو ما فرض تغييره في نهاية المطاف بآخر يقع وسط الدار البيضاء و غير بعيد عن استاد المواجهة التي ستجمع الطرفين يوم الأربعاء القادم في إياب الدور قبل النهائي بكأس الإتحاد العربي.
 
الوفد الكويتي احتج على الفندق الأول و الذي قال أنه لا يتسجيب لمعايير الجودة المطلوبة،وهو نفس الوضع الذي عاشه الرجاء ذهابا قبل أن تتدخل وزارة الشباب الكويتية على الخط لتغيره و ينتقل الرجاء لفندق أفضل.
 
الخلافات بين الطرفين لم تقف عند هذا الحد بعدما تشبث الرجاء بإرجاء موعد المباراة ليوم الخميس بدلا من الأربعاء،وهو المطلب الذي قوبل بالرفض من طرف مسؤولي النادي الكويتي و الأمانة العامة للإتحاد العربي لكرة القدم،الشيء الذي فرض إدخال اتحاد الكرة المغربي طرفا في القضية و ذلك لما يتطلبه نزال من المتوقع أن يستقطب أكثر من 30 ألفا من مناصري الرجاء من تعبئة أمنية،وهو ما ليس متاحا في ظل تواجد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بالمغرب يوم المباراة و بالضبط بمدينة الدار البيضاء وما يمكن أن ينتج عنه من تركيز على تأمين الزيارة.
 
الأمانة العامة لإتحاد الكرة رفضت المقترح الرجاوي فاصلة الكرة عن السياسة ومؤكدة على أن المواعيد التي يتم اختيارها يوم إجراء القرعة يجب أن تحترم ،والرجاويون يتدارسون إمكانية استبدال الملعب أو بلوغ حل وسط للخروج مما أسموه بالورطة.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إدارة العربي الكويتي تحتج على الفندق الذي خصصته الرجاء لبعثته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب