ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أتلتيكو مدريد يرغب في التجديد للحارس بونو لمدة 4 مواسم

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

2150773032013-2d157215077.png

بعد تأكيد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على ضرورة إلحاق حارس المنتخب المغربي ياسين بونو بالتشكيل الأول لأتلتيكو مدريد، مكافأة له على المستوى الجيد الذي قدمه مع النادي الرديف في دوري الدرجة الثالثة الإسباني،بادر الوداد البيضاوي المتشبث بموقفه من الصفقة  إذ يؤكد عدم قانوينتها،إلى تجميع بياناته وكل الوثائق الإدارية  من جديد لمراسلة الفيفا و التأكيد على ضرورة الإسراع بالحصول على نصيبه كاملا من حق انتقال الحارس للنادي الأسباني .
 
ويطالب مجلس إدارة الوداد ب 500 ألف يورو كنصيب من صفقة انتقال اختارها أتلتيكو مدريد دون التفاوض مع النادي المغربي،إذ قدر الوداد نصيبه من مصاريف تنشئة الحارس ياسين بونو و الذي وقع عقدا احترافيا دون أن يبلغ سن 23 سنة.
 
و استند الوداد في دعم موقفه على قضية مماثلة ربح نزاعها مؤخرا تخص توقيع لاعب المنتخب المغربي يونس بلخضر في كشوفات نادي ماريتيمو البرتغالي ،قبل أن يتوصل الوداد الذي حكمت له محكمة ” تاس” السويسرية بأكثر من 300 ألف دولار.
 
ووضع مسؤولو أتلتيكو مدريد عقدا جديدا أمام ياسين بونو يمتد لأربع سنوات قادمة بعدما نجح في إقناع المدرب سيميوني و الطاقم الفني لثالث الدوري الأسباني.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أتلتيكو مدريد يرغب في التجديد للحارس بونو لمدة 4 مواسم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب