ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إدارة الجيش تختار أخصائي الطب النفسي لعلاج لاعبيها الدوليين

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

2150613032013-91ee2215061.png

أقدمت إدارة الجيش الملكي على خطوة غير مسبوقة بالدوري المغربي، باختيار أخصائي الطب النفسي لملازمة اللاعبين الستة الدوليين الذين اختارهم رشيد الطوسي في قائمة منتخب المغرب الأخيرة التي واجهت تنزانيا.
 
القرار تم اتخاذه لتجاوز حالة الإحباط التي أصابت اللاعبين بعد الهزيمة إذ شارك 3 منهم كأساسيين و تحمل الثنائي عبد الرحيم الشاكير و يونس حمال مسؤولية الأهداف التي سجلت في مرمى الأسود،إضافة لتعرض لاعب الجيش الشاكير لحالة طرد سيكلفه الغياب عن المباريات القادمة للمنتخب المغربي.
 
كما شارك يونس بلخضر وقدم مردودا باهتا في الجانب الأيمن،الشيء الذي جر على لاعبي الجيش حملىة انتقادات واسعة بتحميلهم أسباب الهزيمة، على أن الثلاثي الآخر ( القديوي- السعيدي و عقال ) لازم دكة البدلاء.
 
إدارة الجيش هدفت وراء خطوتها تجاوز حالة الحزن و غياب الثقة لدى لاعبيها بعد ردود الفعل القوية، حتى يستعيدوا توازنهم النفسي قبل مواجهة النصر الليبي نهاية الأسبوع القادم بإياب الدور الثاني لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إدارة الجيش تختار أخصائي الطب النفسي لعلاج لاعبيها الدوليين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب