ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الجناتي : واثق من قدرة الوداد الفاسي على ضمان البقاء

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

2150593032013-336cc215059.png

لم يكتب لمحمد الجناتي أن يسعد بالعودة القوية التي وقع مع فريقه الوداد الفاسي في المباريات الأخيرة ، حيث تألق في آخر مواجهة له مع فريقه  وسجل هدفا غاليا في مرمى المغرب التطواني، غير أنه تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل .

محمد الجناتي الذي بدأ حياته الكروية رفقة المغرب الفاسي وخاض تجربة احترافية بأوروبا  قبل أن ينتقل للجار الوداد الفاسي، يحكي في الحوار التالي عن تجربته مع الفريق الفاسي والأهداف التي يسعى لتحقيقها، كما يسلط الضوء على ما ينتظر الوداد الفاسي من مباريات صعبة في الدوري المغربي لتفادي النزول إلى القسم الثاني.
 

 تعرضت لإصابة في الوقت الذي  تألقت فيه مع الوداد الفاسي،  ما مدى خطورة الإصابة؟

للأسف  لم تكتمل فرحتي بتسجيل هدف الانتصار على المغرب التطواني حيث تعرضت لالتحام قوي مع  أحد لاعبي المغرب التطواني مما أدى الى  تعرضي لإصابة قوية ، تلزمني الخضوع الراحة لمدة ثلاثة أسابيع  سأعود بعدها لاستئناف  التدريبات.ما أتأسف عليه هو عدم المشاركة مع  فريقي في المباريات الثلاث القادمة،  خاصة مباراة  الديربي أمام المغرب الفاسي، لكن بإذن الله سأكون جاهزا في المباراة القوية الأخرى أمام الوداد البيضاوي.

 سينتهي عقدك مع الوداد الفاسي  نهاية الموسم الحالي،  هل هناك نية لتجديد العقد؟
 حتى الآن لم تفاتحني ادارة الوداد الفاسي بموضوع تجديد العقد، لكن هناك إرتباط وجداني بيني وبين جماهير الوداد الفاسي، أعتقد أن الأيام كفيلة لمعرفة مستقبلي، ولو أني متأكد أني سأجدد عقدي ولن أغادر الفريق الفاسي. 
 
 
 سجلتم فوزا ثمينا في  آخر مباراة على المغرب التطواني، غير أنكم ابتعدتم عن المنافسة بسبب المؤجلات، ألا تخشوا من تأثير هذا الغياب على فريقكم؟

بالفعل هو من العوامل التي أخشى  أن تؤثر على استمرارية الفريق، لقد حققنا سبع نقاط في المواجهات الثلاث الأخيرة وهو أمر ممتاز، لكن المدرب روسلي قرر إجراء مباريات ودية ليبقى الفريق  في أتم الجاهزية،  حيث واجهنا جمعية سلا وربما ستكون مباراة أخرى منتصف الأسبوع القادم، لكن وبكل تأكيد فإن الإبتعاد عن مباريات الدوري  لمدة 20 يوم يبقى له تأثير سلبي على عطاء  اللاعب.

غالبا ما يتعذب الوداد الفاسي في الجولات الأخيرة للدوري ليتجنب النزول للقسم الثاني، هل سيعيد فريقكم نفس السيناريو هذا الموسم؟

نحن نملك حاليا 22 نقطة وقادرون على بلوغ حاجز 32 نقطة الذي سيمنحنا البقاء، لذلك من المهم حصد نقاط المباراة  القادمة امام اولمبيك خريبكة لأنها ستعطينا دفعة كبيرة وسترتقي بنا لوسط الترتيب.لقد عانينا بعد انطلاق الدوري المغربي  ولم نسجل النتائج الإيجابية، حيث تأثرنا كثيرا بتغيير المدربين، غير أن النتائج تحسنت بعد التعاقد مع المدرب السويسري شارل روسلي الذي أعطى نفسا جديدا للفريق، لذلك أنا متأكد أننا سنضمن بقاءنا قبل نهاية الدوري بجولات، عكس السنوات الأخيرة التي كنا نعاني فيها لتجنب النزول للقسم الثاني.
 
 
كيف تقيم مشوارك مع الوداد الفاسي حتى الآن؟
ما يميز الوداد الفاسي عن باقي الأندية هو الجو العائلي  الذي يربط جماهيره بلاعبيه،  وهذه من الأمور التي ساعدتني للعودة مجددا إلى الواجهة، أنا فخور بما أقدمه حتى الآن مع الوداد الفاسي،  لأني أعتبر هذه التجربة استمرار  لمسيرة كروية طويلة ، ما أتمناه هو أن أضع نقطة ختام رحلتي الكروية رفقة هذا الفريق الذي  أعاد محمد الجناتي للواجهة.
  

المنافسة تبدو ساخنة على مستوى مقدمة الترتيب، من ترشح من الفرق لنيل لقب الدوري؟

الأمور أصبحت واضحة بعد أن دخلنا الثلث الأخير من الدوري، اللقب سينحصر بين ثلاثة فرق،  الجيش الملكي والوداد والرجاء البيضاويين، ولو أني أعتقد أن الرجاء هو الأقرب لأنه يملك تشكيلا متكاملا ولا يضيع الكثير من النقاط، كما يملك فرصة من أجل توسيع الفارق عندما يستقبل مطارده الجيش بالدارالبيضاء، برأيي إن هو فاز في هذه المباراة فإن درع الدوري سيكون حتما من نصيبه.
 

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الجناتي : واثق من قدرة الوداد الفاسي على ضمان البقاء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب