ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مؤطرو مدرسة المغرب الفاسي بدون رواتب لثلاثة أشهر

المصدر:  | 29 مارس 2013 | رياضة |

2147712932013-f84e2214771.png

لم يتوصل مؤطرو مدرسة المغرب الفاسي براتب ثلاثة أشهر، ما خلق بعض الاستياء وسط أولئك، الذين يعتبر راتبهم المدخول الوحيد لديهم. ورغم معاناتهم يستمر المؤطرون في تأدية واجبهم والحضور بشكل دائم بالمدرسة. وكان مؤطرو المغرب الفاسي ناقشوا وضعيتهم مع رئيس الفريق مروان بناني، خلال زيارته الأخيرة لمدرسة النادي.
من جهة ثانية اختلفت إدارة المغرب الفاسي لكرة القدم مع نظيرتها لفريق مولودية وجدة حول اقتسام مداخيل مباراة ربع نهائي دوري الأمل، التي أقيمت يوم السبت الماضي بالمركب الشرفي بوجدة.
 وتشبث  مسئولو المغرب الفاسي بتسلم مبلغ 17 ألف درهم نظير تنقلهم إلى مدينة وجدة وهي أقل قيمة يمكن اعتمادها حسب المسافة الفاصلة بين المدينتين، رافضين بذلك المبلغ الذي حددته إدارة الفريق المضيف، التي اعتمدت على مداخيل المباراة، التي لم تتجاوز 5600 درهم، مع خصم المصاريف.
وقال أحد المسؤولين عن الفريق الفاسي أنه تفاجأ لارتفاع تكلفة اللجنة المنظمة، بعدما خصصت إدارة المولودية مبلغ 750 درهما عن كل فرد، مما رفع تكاليف المباراة، مشيرا أن الفريق الفاسي وضع مجموعة من مناصريه لمراقبة عملية الدخول وبالتالي كان لهم دور إيجابي في عملية التنظيم دون انتظار أي مقابل. وأضاف المصدر ذاته أن الفريق الفاسي قرر اللجوء إلى الجامعة الوصية لنيل مستحقاته المالية بعدما تعذر عليه التوصل إلى اتفاق مع الفريق الوجدي.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مؤطرو مدرسة المغرب الفاسي بدون رواتب لثلاثة أشهر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب