ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الأمن يأمر بإعتقال محمد العمراني رئيس جامعة كرة اليد

المصدر:  | 29 مارس 2013 | رياضة |

2147642932013-01df2214764.png

أكد مصدر أمني أن أمرا صدر باعتقال محمد العمراني، رئيس جامعة كرة اليد، على خلفية اتهامه بالاعتداء على مساعد مدير فندق موكادور منارة الذي اتخذه فريق مولودية مراكش نزلا له طيلة فترة بطولة كأس الأمير فيصل لكرة اليد ، و التي ينظمها الفريق المراكشي الذي يترأسه محمد العمراني.
و حسب إفادة مصادر متطابقة، فإن رئيس جامعة كرة اليد، حاول أول أمس الثلاثاء، إدخال بعض المأكولات من خارج الفندق ليقدمها للاعبي فريقه، إلا أنه اصطدم برفض الأمن الخاص للفندق الذين لم يسمحوا له بذلك تماشيا مع قوانين الفندق، مما أثار حفيظة رئيس الجامعة الذي أرغد و أزبد ليتطور الأمر لاعتداء على الحراس و تهشيم للزجاج و بعض منقولات الفندق، تدخل معها مساعد مدير الفندق ليتعرض بدوره، تؤكد المصادر ذاتها، لاعتداء مباشر على في الرأس نقل على إثره لتلقي الإسعافات بالمصحة الدولية بمدينة مراكش، في حين توارى رئيس الجامعة عن الأنظار. وقد حضر الأمن المركزي عقب ذلك لباحة الفندق موضع المشاجرة وتم الإستماع للشهود و معاينة الأضرار المادية و البشرية ليحرر محضرا في النازلة، صدر عقبها أمر بضبط واعتقال رئيس الجامعة لاستكمال التحقيق.
ولم يتسن لـنا الاتصال بالعمراني لأخذ وجهة نظره في الموضوع، إذ أن هاتفه النقال لم يكن يرد.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الأمن يأمر بإعتقال محمد العمراني رئيس جامعة كرة اليد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب