ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

كارانكا ايكر كاسياس لن يسافر إلى سرقسطة

المصدر:  | 29 مارس 2013 | رياضة |

2147322932013-63d96214732.png

 رغم اكتمال شفائه، لم يتم استدعاء إيكر كاسياس حارس ريال مدريد لمباراة ريال سرقسطة السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم لعدم حصوله على إذن بالمشاركة في المباريات من جانب الجهاز الطبي للنادي الإسباني.

وقال آيتور كارانكا المدرب المساعد لنادي ريال مدريد في مؤتمر صحفي الجمعة “كاسياس لن يسافر إلى سرقسطة، إنه يتدرب بشكل جيد للغاية، لكنه لم يحصل بعد على إذن بالمشاركة في المباريات”.

وأضاف “إنه يتدرب حقا بشكل جيد ونحن سعداء بذلك، عندما تكتمل لياقته بنسبة مائة بالمائة، مثل أي لاعب آخر، سيحصل على إذن بالمشاركة”.

ولم يشر مساعد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إلى مزيد من التفاصيل حول التوقيت الذي سيتمكن قائد ريال مدريد فيه من العودة إلى المباريات، بعد أن بات عليه التنافس على الفوز بمركز الحارس الأساسي مع دييغو لوبيز الذي دافع عن عرين النادي بقوة منذ إصابة كاسياس.

وأصيب قائد المنتخب الإسباني بكسر في أصبع اليد يوم 23 شباط/فبراير الماضي خلال مباراة بين بلنسية وريال مدريد، الذي سعى من فوره إلى إيجاد بديل ووجد ضالته في لوبيز.

وفاز حارس إشبيلية السابق بثقة مورينيو وقدم عددا من العروض الكبيرة.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كارانكا ايكر كاسياس لن يسافر إلى سرقسطة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب