ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الزاكي : كانت صعقتي كبيرة عندما إطلعت على قائمة رشيد الطاوسي

المصدر:  | 29 مارس 2013 | رياضة |

2147062932013-6cb07214706.png

أكد الزاكي بادو  أنه غير مصدوم لما حدث بتانزانيا، واصفا الكارثة بتحصيل حاصل بإرجاع الأسباب لمسبباتها وهو ما لخصه بالشكل الذي تم من خلاله اختيار لائحة المسافرين لدار السلام، يقول الزاكي:

«كانت صعقتي كبيرة وذهلت وأنا أطالع اللائحة، أعدت قراءتها أكثر من مرة وتوصلت إلى أن مجازفة كبيرة تلك التي وقع عليها الطوسي بالمراهنة على لاعبين يفتقدون للخبرة والتجربة أولا، والنجاعة ثانيا والتكامل ثالثا.

قلت مرارا أن فاقد الشيء لا يعطيه والإعلام أو بعض منه نفخ في لاعبي البطولة بشكل مبالغ فيه دون أن يكونوا على بينة من حقيقة الأمور ولا ما يعنيه اللعب للمنتخب المغربي في ظروف مثل التي واجهنا فيها تانزانيا.

الخسارة أمام منتخب متوسط مثل تانزانيا، هو إمتداد لتخبطات كثيرة لأني قلت بعد «الكان» الأخير أن الإنطلاقة وتلمس طريق منتخب أو إعادة بنائه يجب أن ينطلق من تشكيل مباراة جنوب إفريقيا»..

الزاكي علق على الأداء والطريقة التي تم من خلالها استقبال الأهداف ووصفها بالغريبة بعض الشيء: «أفضل الحديث عن العموميات لأن الأمور التقنية لا تعنيني ومن اختصاص الطوسي، لكن كمدرب وتقني أذهلني حقا الخراب الذي كان عليه الـمنتخب الوطني والهزال على مستوى خط الدفاع والطريقة التي تمت من خلالها مجاراة المباراة».

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الزاكي : كانت صعقتي كبيرة عندما إطلعت على قائمة رشيد الطاوسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب