ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الفتح الرباطي متخوف من الطاقم التحكيمي الإيريتيري

المصدر:  | 29 مارس 2013 | رياضة |

2146812932013-ef739214681.png

يتخوف مسؤولو الفتح الرباطي كثيرا من أداء ثلاثي التحكيم الإريتري الذي عينه الكاف لإدارة مباراة إياب دوري أبطال أفريقيا أمام اتحاد دوالا الكاميروني والتي ستجرى نهاية الأسبوع القادم ، على الرغم من النتيجة الجيدة والفوز المريح نسبيا الذي حققه الفتح ذهابا بالرباط بثلاثية نظيفة.

خالد المودن مسؤول إداري داخل نادي الفتح الرباطي أكد أن معنويات لاعبي الفتح عالية بعد تحقيق الفوز ذهابا بنتيجة كبيرة وأيضا بعد الانتصار الأخير على المغرب الفاسي في الجولة 21 من الدوري المغربي والذي أنهى مخاضا عسيرا لسلسلة من النتائج السلبية استمر لجولات طويلة.
 
كما أبدى المودن تخوفه من طاقم التحكيم الإريتري بقيادة حكم الساحة معروف منصور وقال لكووورة “أعتقد أنه بحكم تجربتنا المتواضعة في أدغال أفريقيا وأيضا بحكم معرفتنا بأداء بعض الحكام المغمورين والذين يتم اعتمادهم في مثل هذه المناسبات ، فإن تخوفنا يظل مشروعا ولا شيء حسم على الرغم من المكسب الكبير الذي حققناه ذهابا.”

وأضاف “سنحاول التعامل بشكل حذر مع مجريات المباراة ولن نهتم بالحكم لأن الحصول على البطاقات الصفراء مسألة مكلفة بعض الشيء في هذا النوع من المسابقات”.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الفتح الرباطي متخوف من الطاقم التحكيمي الإيريتيري”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب