ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ارسنال يسعى لمواصلة صحوته على حساب ضيفه ريدينغ

المصدر:  | 29 مارس 2013 | رياضة |

2146592932013-f0473214659.png

يستضيف فريق ارسنال صاحب المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة فريق ريدينغ صاحب المركز التاسع عشر على سلم الترتيب برصيد 23 نقطة , ضمن مباريات الجولة 31 من البريمير ليج .

المباراة التى تبدو سهلة على المدفعجية نظرا لمستوى الفريق الضيف , ستكون فرصة ممتازة لرجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر لمواصلة ملاحقة كل من توتنهام وتشيلسي منافسيه على احدى بطاقات دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل , و يأتي الارسنال من فوز خارج ميدانه على فريق سوانزي سيتي العنيد بهدفين دون مقابل سجلهما مونريال و جيرفينيو .

في حين يأتي ريدينغ الذي يبدو انه سيودع الدوري الممتاز , من خسارة امام متصدر الترتيب مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل وهي الخسارة الخامسة عى التوالي للفريق في الدوري , مما يرجح كفة اصحاب الارض لمواصلة صحوتهم .

يذكر ان بعض الاصابات بدأت تعصف بلاعبين مهمين في تشكيلة ارسنال , مثل النجم الصاعد جاك ولشاير الذي سيغيب لاسبوعين اخرين , كذلك الفرنسي غير المحظوظ ابو ديابي الذي تقرر غيابه من جديد ولمدة تسعة اشهر بعد الاصابة التى لحقت به في اربطة الركبة .

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لمصلحة ارسنال بنتيجة 5-2 على ملعب ريدينغ مما يزيد من حظوظه في اللقاء 

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ارسنال يسعى لمواصلة صحوته على حساب ضيفه ريدينغ”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب