ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

برشلونة في مهمة سهلة قبل السفر الى باريس

المصدر:  | 29 مارس 2013 | رياضة |

2146452932013-0d7d5214645.png

يرحل متصدر الترتيب نادي برشلونة الى ملعب ” بالايدوس ” لمواجهة اصحاب الارض نادي سيلتافيغو مساء السبت ضمن الاسبوع التاسع والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء متزعماً للبطولة برصيد 74 نقطة ويأتي من فوز على ارضه في الجولة الماضية امام نادي رايو فاليكانو بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم .وستكون هذه المباراة بمثابة البروفة الاخيرة قبل السفر الى باريس لملاقاة ناديها سان جيرمان ضمن ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا .

وهناك شكوك بان يكون على دكة الاحتياط المدرب فيلانوفا العائد من اميركا بعد العلاج . وسيفتقد البلوغرانا الى خدمات كل من الظهير الايسر ادريانو كوريا والمدافع كارلوس بويول والمهاجم بيدرو رودريغيز بسبب الاصابة . وتحوم الشكوك حول مشاركة متوسط الميدان تشافي بداعي الاصابة التي تعرض لها امام فرنسا في اللقاء الاخير من تصفيات كأس العالم .

وفي الجهة المقابلة يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز قبل الاخير برصيد 23 نقطة ويأمل الفريق السماوي الى تحقيق مفاجأة والخروج ولو بنقطة واحدة لكي تساعده في الخروج من المناطق المؤخرة . ويأتي سيلتا من هزيمة خارج الديار بثلاثة اهداف مقابل هدف امام ديبورتيفو لاكارونيا .

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برشلونة في مهمة سهلة قبل السفر الى باريس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب