ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

يوفنتوس لن يستهين بمضيفه إنتر ميلان

المصدر:  | 29 مارس 2013 | رياضة |

2143242932013-6a186214324.png

 لن يستهين فريق يوفنتوس متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بمضيفه إنتر ميلان السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة رغم تفوق السيدة العجوز بفارق كبير من النقاط أمام إنتر ميلان.

ومع استئناف مباريات الدوري الإيطالي، عقب انتهاء فترة المباريات الدولية، يتفوق يوفنتوس بفارق 18 نقطة على إنتر ميلان صاحب المركز الثالث، ويستهدف الفريق الثأر من هزيمته على ملعبه أمام إنتر ميلان 1/3 في نهاية تشرين ثان/نوفمبر الماضي، وهي الهزيمة التي انهت المسيرة الخالية من الهزائم للسيدة العجوز والتي امتدت لـ49 مباراة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة من 29 مباراة ويتفوق بفارق تسع نقاط أمام نابولي صاحب المركز الثاني، قبل تسع جولات على نهاية الموسم الحالي.

ويواجه انطونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس بعض المشاكل في خط الدفاع، في ظل غياب جيورجيو كيليني بسبب الإصابة في الكاحل، بجانب غياب مارتين كاسيريس لعلاجه من حادث سيارة، وذلك قبل ايضا المباراة المرتقبة على ملعب بايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال كيليني ، الذي من المقرر أن يعود خلال المباراة أمام بايرن ميونيخ ، في تغريده عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: “مباراتان مهمتان في انتظارنا، التركيز في أعلى معدلاته”.

وبعد مباراته أمام يوفنتوس، يخرج إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل لملاقاة سامبدوريا، في مباراة كان تم الغاؤها بسبب الطقس السيء.

ومن المقرر أن يستعيد أندريا ستراماتشوني المدير الفني لإنتر ميلان مدافع الأرجنتيني المخضرم والتر صامويل بعد فترة غياب طويلة.

ويتنافس إنتر ميلان مع سامبدوريا وروما ولاتسيو على أحد المقاعد المؤهلة إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ويبتعد إنتر بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الثالث، الذي يؤهل صاحبه لخوض دور فاصل للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ولكن في حال فاز الفريق على فيورنتينا فإن الفارق سيتقلص إلى أربع نقاط فقط.

ويحتل ميلان المركز الثالث بفارق نقطتين خلف نابولي، وذلك قبل مباراته على ملعب كييفو يوم السبت.. بينما يلتقي نابولي مع مضيفه تورينو. وفي باقي المباريات يلتقي اودينيزي مع بولونيا واتالانتا مع سامبدوريا وجنوه مع سيينا وبارما مع بيسكارا، حيث تقام المباريات كلها يوم السبت قبل يوم واحد من عيد الفصح..

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “يوفنتوس لن يستهين بمضيفه إنتر ميلان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب