ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الوداد يلعب آخر أوراقه للبقاء في دائرة التنافس على درع الدوري

المصدر:  | 28 مارس 2013 | رياضة |

2139452832013-43b86213945.png

يلعب فريق الوداد البيضاوي أوراقه الأخيرة للبقاء في دائرة التنافس على اللقب حين يحط ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي بستاد العبدي في لقاء مؤجل عن الجولة 21 من دوري االمحترفين المغربي .

ويحتل الفريق الأحمر الصف الثالث بـ38 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن الصدارة والفوز وحده يبقي على امال التنافس على اللقب، لكن منافسه الدفاع الحسني الجديدي التاسع ب23 نقطة يبحث بدوره على الفوز للإبتعاد عن صراع البقاء .

ويغيب عن الفريق الأحمر 5 لاعبين أبرزهم الكونغولي فابريس أونداما و المدافعون يوسف رابح و ياسين الرامي و هشام العمراني و أيوب الخاليقي، بينما يغيب منذ مدة عبد الرزاق لمناصفي بعدما قرر المدرب بادو الزاكي إبعاده لأسباب فنية .

وسيكون الضغط أقل على فريق الجيش الملكي الثاني برصيد 44 نقطة حين يحل ضيفا على النادي القنيطري الرابع عشر بـ17 نقطة بستاد البلدي، لكون الفريق العسكري يعرف أن نتيجة التعادل قد تكون جيدة أمام فريق يعاني في أسفل الترتيب و يبحث عن الفوز في اللقاء و تجنب الخسارة .

وتعطي 3 نقاط للجيش فرصة تقليص الفارق لنقطة عن الرجاء ، بينما التعادل يبقيه على بعد 3 نقاط ، ويتمنى أنصار الفريق الأخضر أن يقدم النادي القنيطري هدية ثمينة ويهزم العساكر كي يبقى فريقهم في وضع مريح في الصدارة .

وسيكون بعض لاعبوا الجيش في مواجهة الجماهير المغربية لكون 3 مدافعين كانوا حاضرين أثناء خسارة أسود الأطلس بتانزانيا و هم يونس بلخضر ويونس حمال و عبد الرحيم شاكير الذي تلقى ورقة حمراء، وهو ما يعني تلقيهم انتقادات بالقنيطرة .

و يحتضن ستاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط لقاء بين فريقين يسعيان للبقاء في المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري للمشاركة في أحد المسابقات القارية أو الإقليمية الموسم القادم وهما فريقا الفتح الرباطي والمغرب الفاسي .

ويحتل المغرب الفاسي الصف الرابع برصيد 35 نقطة و هو قريب من المركز الثالث الذي يحتله الوداد لكنه بعيد عن صراع اللقب بـ13 نقطة، ويعطيه الفوز فرصة البقاء على في المنافسة بقوة على مشاركة خارجية الموسم القادم .

وتلقى الفتح الرباطي 4 هزائم متتالية في الجولات الأربع الأخير دفعت به من فريق ينافس على اللقب لفريق في وسط الترتيب حيث يحتل الصف السادس بـ27 نقطة و لا يرغب في مزيد من النتائج العكسية والتي قد تجره نحو الأسفل و صراع البقاء .

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الوداد يلعب آخر أوراقه للبقاء في دائرة التنافس على درع الدوري”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب