ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إصابة المدافع رابح تربك أوراق بادو الزاكي

المصدر:  | 28 مارس 2013 | رياضة |

2136712832013-632ab213671.png

سيجد الزاكي بادو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، نفسه في وضع صعب، بعدما تأكد غياب المدافع يوسف رابح عن المباراة التي سيجريها الفريق «الأحمر» مساء اليوم الخميس أمام الدفاع الحسني الجديدي ابتداء من الساعة الثامنة ليلا بملعب العبدي بالجديدة برسم المباراة المؤجلة عن الدورة الواحدة والعشرين للبطولة «الاحترافية».
وسيكون الزاكي مطالبا بالاعتماد على متوسط دفاع جديد لفريق الوداد البيضاوي خلال هاته المبارة الهامة بالنسبة للفريق الأحمر، بعدما تأكد غياب يوسف رابح بسبب الإصابة لينضاف إلى زميليه ياسين الرامي وهشام العمراني، الذين تعرضا للإصابة في وقت سابق.
وتعرض المدافع رابح لإصابة في فخذه الأيمن خلال المباراة التي خاضها مع فريقه الوداد أمام فريق الجمارك الطوغولي برسم منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الفريق البيضاوي بثلاثة أهداف دون مقابل.
وبعد الفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع رابح بعد إحساسه بألام في فخذه خلال المباراة المذكورة التي أقيمت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قرر عبد العالي العربي، طبيب الفريق «الأحمر»، منح اللاعب فترة راحة تمتد لعشرة أيام من أجل تجاوز الإصابة الخفيفة التي تعرض لها.
ويتوقع أن يغيب المدافع رابح كذلك عن المباراة التي سيجريها فريقه أمام الفتح الرياضي، بعدما تأكد غيابه يوم غد عن مباراة فريقه أمام الدفاع الجديدي بميدان الأخير.
ومن غير المستبعد كذلك، أن يغيب عن الفريق «الأحمر» المدافع الأيسر خالد السقاط بعد خلافه مع المدرب الزاكي خلال إحدى الحصص التدريبية التي خاضها الفريق بمركب الحاج محمد بن جلون.
وفي ظل هذه الإكراهات فإن المدرب الزاكي سيجد نفسه ملزما بالاعتماد على المدافع ربيع هوبري في متوسط الدفاع إلى جانب زميله جمال العليوي، رغم أن الزاكي لم يعتمد سابقا على هوبري العائد من تجربة فاشلة بالدوري الإماراتي.
هذا، ويعول مسؤولو الفريق «الأحمر» على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب «العبدي» للاستمرار ضمن سباق المنافسة على لقب النسخة الثانية من البطولة «الاحترافية»، لاسيما أن هزيمة الفريق «الأحمر» بملعب مركب محمد الخامس أمام نهضة بركان عقدت مهمته.
 

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إصابة المدافع رابح تربك أوراق بادو الزاكي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب