ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إسدال الستار على المرحلة الأولى لبطولة العالم للألواح الطائرة

المصدر:  | 27 مارس 2013 | رياضة |

2133662732013-b480c213366.png

أسدل الستار يوم الأحد بالداخلة على منافسات الدورة الرابعة للدوري العالمي للمحترفين 2013، المرحلة الأولى من بطولة العالم للألواح الطائرة (كايت سورف) بتوزيع الجوائز على الفائزين في هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمت على مدى ستة أيام، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.
وفاز بالرتبة الأولى في العروض الحرة «الفريستايل»، التي جرت بخليج الداخلة اتيتود 30 كلم شمال شرق المدينة، الإسباني باستور أليكس، متقدما على كل من النيوزيلاندي جاكوبس مارك والهولندي زون يوري والبرازيلي روموه رينو، الذين احتلوا على التوالي الرتب الثانية والثالثة والرابعة.
ولدى الاناث فازت بالرتبة الأولى البولونية وينكوفسكا كارولينا، متقدمة على التوالي على كل من الاسبانية بوليدو جيسيلا والبرازيلية كاجيا برونا والروسية نوفوتنا بولا.
وفي سباق تحدي الأمواج «ويف»، الذي نظم بشاطئ فم لبوير بالداخلة، فاز بالرتبة الأولى لدى الرجال الهولندي لا نجيري كيفن، متبوعا بكل من البرتغالي فيغيريدو نونو والبرازيلي هنريكي بيدرو.
وفي فئة الإناث فازت الهولندية لانجيري جالو بالمركز الأول، فيما كان المركزان الثاني والثالث على التوالي من نصيب البرتغالية كورييا اينيس والبريطانية جونس كيرستي.
وشارك في هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمتها جمعية المحترفين لرياضة الألواح الطائرة وجمعية خليج الداخلة للكايت سورف ورياضات التزحلق على الماء، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع، أزيد من سبعين ممارسا من مختلف القارات.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إسدال الستار على المرحلة الأولى لبطولة العالم للألواح الطائرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب