ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

خرجة يؤكد أنه لم يندم على ضرب نيني …!!

المصدر:  | 27 مارس 2013 | الأولى, رياضة |

2129762732013-b0188212976.png

قال الحسين خرجة، لاعب العربي القطري، إنه لم يندم على ضربه نيني، لأنه هو من استفزه طيلة المباراة، ولم يتمالك نفسه عندما زاد البرازيلي في استفزازاته طيلة المباراة. وأكد خرجة في حوار مع الموقع الرسمي لقناة “أوروسبور” الفرنسية، أنه لم يكن ليقبل تصرفات نيني الذي استفزه طيلة المباراة، مبرزا أنه لم يقدم اعتذاره له ومازال لم يفهم تصرفاته التي ستجر على اللاعبين عقوبات قاسية.  ووجه خرجة رسالة إلى منتقديه، وقال إن أي لاعب كان في مكانه، سيتصرف بالطريقة نفسها، مذكرا أنه لعب في بطولات كبيرة، ولم يتلق أي بطاقة حمراء. وفي ما يلي نص الحوار:

صور مشاجرتك مع نيني خلقت ضجة كبيرة، ما الذي حدث؟
نيني ضربني بيده من الخلف، ثم قلت للحكم إنني تعرضت لاعتداء وعليه معاقبته. في الوقت نفسه لاحظت أن نيني استمر في استفزازاته، وبدأ يشتم دون توقف، بعد ذلك لم أتمالك نفسي.

الصور أظهرت أنك بدأت باستفزازه بمنعه من التكلم مع الحكم؟
تلقى بطاقة حمراء وكان عليه مغادرة الملعب، وذهبت فقط لكي أتدخل بينه وبين الحكم. صحيح أنني دفعته قليلا، لكن استفزازاته كانت أكثر من ذلك طيلة المباراة. الصور لم تظهر كل شيء. زميلي في الفريق تعرض لضربة قوية على أنفه وسقط أرضا.

هل ندمت على تصرفك بعد نهاية المباراة؟
 الاستفزازات تحدث دائما في كرة القدم، تعرضت للسب والشتم على أرضية الملعب، وما كان علي إلا أن أرد ذلك، إنه أمر عاد في كرة القدم.

لكن الأعصاب بينك ونيني كانت مشدودة منذ بداية المباراة؟
نعم قبل ذلك حاول أن يضربني من الخلف، واستفزني كثيرا، لكنني أسقطته أرضا وبقيت هادئا.

هل فكرت بعد المباراة أنه لم يكن صائبا الرد على استفزازاته؟
أريد أن أوجه كلمة إلى كل من قال إن خرجة أخطأ بالرد على نيني وأقول لهم، إذا ما تعرضتم للموقف ذاته، فستتعاملون بالطريقة نفسها. عمري 30 سنة ورب عائلة ولا يمكنني أن أقبل بهذه الاستفزازات. صحيح أن الجمهور مستاء من تصرفي، لكن عدم ردي على نيني كان سيقلقه أكثر.

لديك خبرة كبيرة في الملاعب، هل تعرضت قبل ذلك لمثل هذا الحادث؟
لا لم أتعرض لمثل هذا الحادث في مساري الكروي، إنها المرة الأولى. الصور أظهرت أن نيني قام بأفعال خطيرة وكانت أعصابه متوترة جدا. لعبت في بطولات كبيرة ولم أتلق بطاقة حمراء.

بعد المباراة التقيت نيني لكي تتصالحا، كيف مر ذلك؟
صافحته لأنه اعترف بأخطائه. وقال أيضا إنه لو كان في مكاني لتصرف بالطريقة نفسها. إنها اعتذاراته ولم أقدم له اعتذاري. أعترف أن تصرفاتي لم تكن جيدة، لكنني إنسان، ولا يمكن أن أسكت على ما تعرضت له.

هل مازلت مصرا على عتاب نيني؟
نعم، مازلت مصرا على عتابه لأنني لم أفهم بعد تصرفه. اخترت قطر للعب فيها لاعتبارات مالية، واليوم بفعل تصرفاته الطائشة، سنتعرض لعقوبات قاسية. عندما أعاود التفكير في ما حدث، أشعر بتوتر كبير.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “خرجة يؤكد أنه لم يندم على ضرب نيني …!!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب