ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الإعلام الفرنسي : ”تانزانيا تؤدب المنتخب المغربي”

المصدر:  | 27 مارس 2013 | رياضة |

2129702732013-73091212970.png

وصفت الصحافة الفرنسية الصادرة بداية هذا الأسبوع هزيمة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني بثلاثة أهداف لهدف، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم البرازيل 2014، بالقاسية، في الوقت الذي ذهبت فيه بعض المواقع الالكترونية المتخصصة أبعد من ذلك معنونة مقالاتها الرئيسية ب ”تانزانيا تؤدب المغرب”.
وجاء في ”لوباريزيان”، ”حلم المونديال يبتعد عن المغاربة والسبب الهزيمة الثقيلة أمام منتخب عرف كيف يستغل الفرصة”. أما موقع ”365 فوت”، فاعتبر فوز التنزانيين تأديبا للمنتخب الوطني، ”بعد أن ضيع المنتخب المغربي الكثير من الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الأول، إذ شهد الشوط الثاني سيطرة مطلقة للتنزانيين الذي أدبوا المغاربة باحترافية عالية”.
من جهته، جاء في موقع ”فوت” أن المنتخب التنزاني سحق نظيره المغربي لأنه عرف كيف يستغل الأخطاء المرتكبة في الدفاع المغربي، ”المنتخب المغربي ودع عمليا السباق نحو مونديال البرازيل بعد أن انهزم بثلاثة أهداف من قبل التنزانيين، ما جعله يحتل الرتبة الثالثة بنقطتين جمعهما من تعادلين أمام غامبيا وكوت ديفوار”.
وعلاقة بالموضوع حملت ”الجزيرة الرياضية”، مسؤولية النتيجة إلى اختيارات الناخب الوطني رشيد الطاوسي، حين أكدت ”خاض المنتخب المغربي المباراة بتشكيلة لا تملك خبرة كبيرة في المباريات الدولية باستثناء القائد حارس مرمى الوداد نادر المياغري، بعد أن استبعد العديد من العناصر ذات الخبرة الدولية أمثال مبارك بوصوفة (إنجي الروسي) ويونس بلهندة (مونبوليي الفرنسي) وأسامة السعيدي (ليفربول الإنجليزي) وكريم الأحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) ومنير الحمداوي (فيورنتينا الإيطالي) وعادل هرماش (تولوز الفرنسي) والمهدي بنعطية (أودينيزي الإيطالي)».

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الإعلام الفرنسي : ”تانزانيا تؤدب المنتخب المغربي””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب