ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

يوسف البصري ينفي تمديده للعقد الذي يربطه بالمغرب الفاسي

المصدر:  | 27 مارس 2013 | رياضة |

2129522732013-11f20212952.png

قال يوسف البصري لاعب خط وسط المغرب الفاسي أن الأنباء التي راجت حول تمديد عقده من النادي الفاسي غير صحيحة، إذ لم يعط أي موافقة بخصوص هذا الموضوع. وأضاف: “إلى الآن لم أقرر تمديد عقدي مع المغرب الفاسي والذي سينتهي شهر يوليو القادم.. سأحدد إن كنت سأستمر مع النادي من عدمه خلال نهاية هذا العقد.. وسأختار من يحقق رغباتي  ”.

وعن الموسمين اللذين قضاهما مع المغرب الفاسي قال اللاعب البصري: “طبعا لن أنسى الموسمين اللذين قضيتهما في أحضان النادي الفاسي الغني عن كل تعريف.. شرف لأي لاعب ينتمي لهذا الصرح الكبير، كما لن أنسى جماهيره الكبيرة والغيورة على ناديها والتي طالما دعمتني، بالإضافة أنني سأبقى أذكر التعامل الإحترافي لمسؤولي المغرب الفاسي معي وأشكر كل من وقف إلى جانبي وساندني في مشواري مع النادي “.

وكان اللاعب يوسف البصري قد لعب سابقا لنادي الجيش الملكي لخمس سنوات قادما إليه من نادي الراسينج البيضاوي، ليلتحق بصفوف المغرب الفاسي سنة 2011 وحقق مع الأخير ثلاثة ألقاب، لقبين أفريقيين “كأس الإتحاد الأفريقي وكأس السوير” وكأس العرش المغربي وكلها تحققت سنة 2011.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “يوسف البصري ينفي تمديده للعقد الذي يربطه بالمغرب الفاسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب