ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أوزين : الخلل يكمن في المنظومة الكروية الوطنية

المصدر:  | 27 مارس 2013 | رياضة |

2129482732013-14b9c212948.png

قال محمد أوزين وزير الشباب والرياضة إن هزيمة المنتخب الوطني أمام تنزانيا بثلاثة أهداف لواحد، يوم الأحد، ضمن تصفيات كأس العالم 2014 كشفت مجددا وجود خلل في المنظومة الكروية المغربية.
وقال أوزين:» لقد تابعنا منتخبا وطنيا عاجزا عن ترويض الكرة، وتفنن في إهدار فرص سانحة للتسجيل»، موضحا أن ما يكشف وجود أمور غير موضوعية، هو أن التشكيلة التي واجهت منتخب تنزانيا بالمغرب وهزمته بثلاثة أهداف لواحد، لم يتبق منها إلا الحارس لمياغري فقط. وأضاف:» في المقابل فإن المنتخب التنزاني حافظ على استقراره وهدوئه، ونجح في أن يرد دين تلك المباراة وبالحصة نفسها».
وتابع: «التنزانيون بدوا مؤمنين بحظوظهم، بينما لاعبو المنتخب الوطني بدوا وكأنهم يقومون باستعراض». وزاد: «إذا كنا سنتأهل إلى نهائيات كأس العالم بمثل هذا المستوى، فمن الأفضل ألا نتأهل ونعكف على إيجاد الحلول».
وحول مسؤولية جامعة الكرة في ما وقع، بدا أوزين متحفظا وقال: «الأمر لا يتعلق بمسؤولية الجامعة، فهناك مدرب مسؤول عن اختياراته، وهناك منظومة عمل يجب أن يعاد فيها النظر، فالبطولة التنزانية ضعيفة، ومع ذلك نجح منتخبها في تحقيق الفوز، لأن هناك استمرارية في
 العمل».

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أوزين : الخلل يكمن في المنظومة الكروية الوطنية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب