ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الطاوسي يعاقب بلهندة والسبب….

المصدر:  | 16 مارس 2013 | رياضة |

2067591632013-7ca3d206759.png

أثار إستبعاد رشيد الطوسي مدرب منتخب المغرب للاعب مونبولييه يونس بلهندة من قائمة اللاعبين الذين سيواجهون تنزانيا يوم 24 مارس الحالي، بالعاصمة دار السلام رفقة عدد من المحترفين الآخرين الذين تواجدوا في أمم أفريقيا الأخيرة، الكثير من علامات الإستفهام في ظل الحاجة الكبيرة للاعب بخبرة ومن عينة بلهندة.

ورغم التحفظ الكبير للمدرب الطوسي بخصوص دواعي إقصاء اللاعب والتأكيد في تصريحاته على أنها مرتبطة برؤية فنية خالصة، إلا أن الحضور المنتظم لبلهندة في الدوري الفرنسي ونجاحه في الفترة الأخيرة في توقيع أهداف حاسمة رفقة مونبولييه،  وهو قرار مرتبط بإجراء عقابي في حق اللاعب بفعل عدم انتظامه في معسكر جنوب أفريقيا والسلوك الذي صدر منه في مطار جوهانسبورج خلال العودة للمغرب بعد رفضه الجلوس في مقاعد الدرجة الإقتصادية رفقة باقي لاعبي الدوري المغربي.

وبغياب بلهندة يتأكد الإعتماد على اللاعب عبد العزيز برادة في خط وسط الأسود كقائد وصانع للعب، حيث يتأثر اداء لاعب خيتافي الإسباني بتواجد بلهندة معه في نفس المحور و كل المباريات التي شارك فيها وحيدا نجح في تقديم مستوى فني طيب للغاية.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الطاوسي يعاقب بلهندة والسبب….”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب