ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

منتخب الدراجات يشارك في طواف الغرب المنظم من طرف النادي القنيطري

المصدر:  | 12 مارس 2013 | رياضة |

2037301232013-af613203730.png

يشارك المنتخب الوطني للدرجات في النسخة الخامسة لطواف الغرب، الذي سيتم تنظيمه من طرف النادي القنيطري للدراجات خلال 22-23-24 مارس الجاري، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، وبتعاون مع عصبةالشمال والغرب للدراجات ونادي شباب أولمبيك وزان.
ووفق برنامج هذه الدورة، الذي توصلت المساء بنسخة منه، فإن النخبة الوطنية ستشارك بفئتيها الكبار والأقل من 23 سنة، إلى جانب منتخب عصبة الصحراء، حيث من المنتظر أن يخوض 150 دراجا، يمثلون كل الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الوصية، غمار هذه المنافسات.
واعتبر سمير قبيبو، رئيس النادي القنيطري للدراجات، والذي يرأس لجنة الإعلام والتواصل داخل الجامعة، طواف الغرب فرصة مواتية للوقوف على مدى جاهزية المتسابقين في مثل هذه السباقات الوطنية، ومحطة أساسية للإعداد البدني والتقني للفريق الوطني، الذي سيشارك في فعاليات طواف المغرب المزمع تنظيمه خلال شهر أبريل المقبل.
وقال قبيبو، إن من بين الأهداف المتوخاة من هذه الدورة التعريف بما تزخر به جهتي الغرب والشمال من مؤهلات طبيعية وفلاحية وسياحية واقتصادية، وتسويقها إعلاميا بغرض المساهمة في الدفع بعجلة التنمية في هذه المناطق، والعمل عبر محطات الطواف على تشجيع مختلف الفاعلين للانخراط في دينامكية الإقلاع الاقتصادي.
ومن المقرر أن يعرف الطواف انطلاقة مرحلته الأولى في 22 مارس الجاري من ساحة النافورة بالقنيطرة، لينتهي السباق أمام عمالة وزان، أما اليوم الثاني من هذه الدورة فيربط مدينة وزان بعمالة سيدي قاسم، في حين سيحتضن إقليم سيدي سليمان المرحلة الثالثة، في إطار مدار مغلق ينطلق من الساحة العمومية المقابلة لمقر العمالة وينتهي بها مرورا بالعديد من الجماعات القروية، كدار بلعامري وأولاد بن حمادي وأولاد حسين وجماعة بومعيز.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “منتخب الدراجات يشارك في طواف الغرب المنظم من طرف النادي القنيطري”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب