ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بيكيه : لن تكون لدينا أية أعذار في مباراة الميلان

المصدر:  | 11 مارس 2013 | رياضة |

2031811132013-b4fc0203181.png

 أكد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه غداً الثلاثاء أمام الميلان على ملعب الكامب نو، ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وصرح بيكيه عشية المباراة قائلاً “لن تكون لدينا أية أعذار، لأن العشب سيكون جيداً والجمهور سيكون خلفنا دائماً. دائماً ما نمرّ في كل موسم من لحظات صعبة كهذه. انتقدونا كثيراً في الأسابيع الأخيرة، لكننا سنردّ عليهم في مباراة الغد”

وعلى الرغم من الإقصاء من كأس ملك إسبانيا في نصف النهائي على يد ريال مدريد، إلا أن رؤية بيكيه للأمور تبدو مختلفة، حيث قال “لا نريد إسكات أفواه الناس، فنحن متصدّرو الليجا بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني. الإقصاء أمام مدريد في الكأس أمر عادي، ومشوارنا على العموم جيد جداً”

وفي تتمة تصريحاته، أكد جيرارد بيكيه أنه تم إساءة فهم كلام داني ألفيش في آخر مقابلة صحفية له، عندما تناقلت وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية نفس العنوان قائلةً بأن ألفيش غير واثق من الفوز على الميلان، وأن برشلونة فقد رغبته المعتادة في هزم خصومه.

ثم اختتم بيكيه تصريحاته، محذراً من قوة الخصم وخطورته في الهجمات العكسية، حيث شدّد على أهمية عدم تلقي أي هدف من الميلان، لأن ذلك سيؤزم وضع النادي الكتلوني، خصوصاً وأنه مُطالب بالفوز على فريق إيطالي يُجيد الدفاع وإغلاق المساحات أمام المهاجمين، بثلاثة أهداف للا شيء على الأقل.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيكيه : لن تكون لدينا أية أعذار في مباراة الميلان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب