ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بيكيه واثق من التغلب على الروسونوري و التأهل

المصدر:  | 11 مارس 2013 | رياضة |

2031751132013-feebc203175.png

بدا مدافع برشلونة جيرارد بيكيه واثقاً من التغلب على ميلان والتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الهزيمة في الذهاب بثنائية نظيفة في ملعب سان سيرو.

وصرح بيكيه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قائلاً “لدي شعور بأننا قادرون على تحقيق الفوز. سنلعب أمام واحد من أكبر الفرق في أوروبا، وهو خصم عنيد جداً، لكننا سنعتمد على جمهور الكامب نو، وعلى أفضل الفرق في تاريخ برشلونة ونحن واثقون من أننا سنحقّق المطلوب”

وأضاف “سنعتمد على الجمهور الذي دائماً ما ساندنا. نحن في حاجة كبيرة لتسعين آلف مشجع للتغلب على قوة الخصم. لم أقل بأننا سنفوز بثلاثة أهداف للا شيء على الميلان، ولم أقل أننا سنفوز من أجل تيتو، بل من أجلنا جميعاً”

ونفى بيكيه وجود أزمة في برشلونة مع تسجيل الأهداف، حيث قال “سجلنا أهداف كثيرة هذا الموسم، و نتفوق على المُطارد المُباشر في الليجا بعشرين هدفاً. صحيح أننا سنلعب ضد فريق إيطالي، لكننا نعلم جيداً كيف يلعبون. سنعتمد على أسلوبنا وسنُقاتل من أجل حظوظنا كاملةً”

ثم اختتم المدافع الكتلوني تصريحاته موضحاً “على المشجعين أن ينظروا إلى ما حقّقناه في آخر أربع أو خمس أو عشر سنوات. مضى تسعون عاماً فزنا فيها بالليجا والكأس، لكننا لم نحقّق أي شيء مهم. جاء كرويف وغيّر عقليتنا. ومع ريكارد وجوارديولا غيّرنا التاريخ. هذا الفريق يستحق ثقة المشجعين.”

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيكيه واثق من التغلب على الروسونوري و التأهل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب