ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عدسات المدربين تغازل النجم إيمانويلِّي جاكِّيريني

المصدر:  | 11 مارس 2013 | رياضة |

2031731132013-9f88f203173.png

لم يُخفِ النجم الإيطالي الدولي إيمانويلِّي جاكِّيريني سعادته الكبيرة بتسجيله هدف الفوز الوحيد خلال اللحظات الأخيرة من مباراة فريقه اليوفنتوس ضد كاتانيا مساء أمس، وهو الهدف الذي قاد اليوفي للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي عن نابولي بفارق تسع نقاط قبل 10 جولات على النهاية.

ورغم تسجيله بهدف وُصِف بـ “هدف اسكوديتُّو اليوفي”، كان ذلك هو ثاني هدف فقط في الدوري الإيطالي للاعب لم يلعب محليًا سوى 12 مباراة واكتفى باللعب ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا، إلا أن وكيل أعماله فوريو فالكاريجي لم يجد بالأمر ما يدفع صاحب الـ 27 عامًا للرحيل، مبينًا الأسباب التي تبقيه في صفوف “السيدة العجوز”.

جاكيريني تحدث قائلًأ “لا أعلم إن كان هدفي سيصبح هدفًا يحدد مصير الاسكوديتُّو. آمل ذلك، لكنه يبقى حتى الآن هدفًا مهمًا للفريق أبعدنا عن نابولي بفارق تسع نقاط. أنا أعمل كثيرًا في كل أسبوع للتأكيد أنني جاهز لاستغلال هذه الفرص. لمن أهدي الهدف؟ لنفسي..”

أما فالكاريجي، فقال “جاكي لن يرحل طالما أن المدرب أنتونيو كونتي هناك. إيمانويلِّي هو محط إعجاب النادي وجميع زملائه، ويمكنكم رؤية ذلك عبر احتفالهم بعد هدفه أمس. التقدير الذي يكنه كونتي له معروف جيدًا وكذلك أيضًا تقدير مدرب إيطاليا تشيزاري برانديلِّي.”

“إنه لاعب متعدد الاستعمالات وبوسعه اللعب في أربعة مراكز مختلفة، إنه لاعب يقع المدربون في حبه. ليس سهلًا اللعب في نادٍ كاليوفنتوس، لكنه دائمًا يجد بعض المساحة ويمكنه أن يكون حاسمًا كما حدث بالأمس، فهدفه يساوي جزءً من الاسكوديتُّو.”

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عدسات المدربين تغازل النجم إيمانويلِّي جاكِّيريني”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب