ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جو كول : نادم على الإنتقال لليفربول ..!!

المصدر:  | 6 مارس 2013 | رياضة |

199490632013-c3e5e199490.png

اعترف صانع ألعاب ويستهام يونايتد “جو كول” بأنه أخطأ عندما وافق على الانتقال لليفربول في صفقة انتقال حر قبل ثلاثة سنوات، وذلك لفشله في التكيف على أجواء الفريق وشعوره باستمرار بالغربة وسط اللاعبين، ما جعله يجد صعوبة بالغة في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية مع المدربين الثلاث –هودسون، دالجليش ورودجرز- الذين تعاقبوا على تدريبه في أنفيلد روود.

وقال لاعب تشيلسي السابق لشبكة إي إس بي إن “كنت قادرًا على اللعب بصفة أساسية في أي نادٍ، لكن في ليفربول فشلت في الحصول على فرصتي وأعتقد أنني أخطأت عندما وافقت على الانضمام لليفربول بعد رحيلي عن تشيلسي، وأود القول بأنني لم أشعر براحة في مقاطعة الميرسيسايد كما كان حالي مع ويستهام وتشيلسي في لندن”.

“أتذكر جيدًا أنه في يومي الأول تحدثت مع مسؤول رفيع المستوى وقال لي مرحبًا بك في أكبر نادٍ في البلاد، ووقتها شعرت أنني أصبت الهدف باختيار اللعب لليفربول، لكن مع مرور الوقت بدأت أشعر أن الاختيار لم يكن صحيحًا وقولت لنفسي ما فائدة العيش على أطلال الماضي..فهناك نوتنجهام فورست نجح من قبل في الفوز بكأس أوروبا مرتين..فهل هذا يعني أنه أفضل من تشيلشي؟ بالطبع لا”.

الجدير بالذكر أن جو كول كان قد بدأ مسيرته الاحترافية مع كرة القدم مع فريق ويستهام يونايتد، ثم غادره عام 2003 وانضم لتشيلسي الذي قضى بين جدرانه سبع سنوات قبل أن يختار الرحيل بعد انتهاء عقده لينتقل إلى ليفربول في صفقة انتقال حر، وفي موسمه الثاني قرر الخروج على سبيل الإعارة لنادي ليل الفرنسي ليستعيد جزء كبير من مستواه، إلا أن عودته مرة أخرى لأنفيلد روود لم يُكتب لها النجاح ليضطر بعد ذلك للعودة إلى المطارق الذي يُدافع عن ألوانها في الوقت الراهن.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جو كول : نادم على الإنتقال لليفربول ..!!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب