ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مورينيو يشيد بالنجم الكرواتي مودريتش

المصدر:  | 6 مارس 2013 | رياضة |

199488632013-d48f5199488.png

أشاد المدير الفني لريال مدريد “جوزيه مورينيو” بتأثير لاعبه الكرواتي “لوكا مودريتش” بعد مشاركته كبديل على حساب زميله المدافع آربيلوا في الشوط الثاني من مباراة الأمس ضد مانشستر يونايتد التي حسمها الميرنجي بنتيجة 2-1 في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، معتبرًا مشاركته هي السبب الرئيسي وراء عودة الفريق لنتيجة المباراة كونه نجح في تسجيل هدف التعديل قبل أن يُضيف رونالدو هدف الترشح للدور ربع النهائي.

وقال المدرب البرتغالي لموقع الاتحاد الدولي فيفا “لقد كنت دائمًا وأبدًا أثق في لوكا لأنه لاعب عظيم والدليل على ذلك أنه صنع الفارق وساعدنا على قلب النتيجة أمام مانشستر يونايتد، فمن الناحية التكتيكية يمكنني القول بأن لوكا أضاف السرعة التي كنا نبحث في الثلث الأخير من الملعب، وكما قلت من قبل أعتقد أنه صنع الفارق”.

كما أشاد بحارسه دييجو لوبيز الذي قدم مستوى متميز بتصدياته الحاسمة خصوصًا في الدقائق الأخيرة، وقال “لم نتمكن من السيطرة على مجريات المباراة بالطريقة التي كنا نريدها، وفي تلك اللحظة الجميع رأى دييجو لوبيز ساعدنا على تحقيق هذا النصر العظيم”.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مورينيو يشيد بالنجم الكرواتي مودريتش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب