ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

غوارديولا يطلب التعاقد مع استيارتي حامل لقب أولمبياد 96 في كرة الماء

المصدر:  | 28 فبراير 2013 | رياضة |

1955942822013-69bf7195594.png

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية الخميس إن الإسباني جوسيب غوارديولا طلب من إدارة نادي بايرن ميونيخ التعاقد مع لاعب كرة الماء السابق مانيل استيارتي كمدرب مساعد ، بعد أن سبق وعاونه وكان موضع ثقته في برشلونة.

وبحسب الصحيفة ، سافر جوارديولا أول أمس الثلاثاء من نيويورك إلى زيوريخ للمشاركة في اجتماع سري مع نائب رئيس بايرن كارل هاينز رومينيغه ومديره الرياضي ماتياس سامر.

وخلال اللقاء، طلب المدير الفني القادم للفريق البافاري ثلاثة مساعدين، أحدهم هو استيارتي. ونوهت “بيلد” بأن بطل أولمبياد أتلانتا 1996 مع المنتخب الإسباني لكرة الماء سبق وكان عضوا مهما في الجهاز الفني لغوارديولا في برشلونة.

ومن بين الموضوعات الأخرى التي شهدها الاجتماع الذي عقد في أحد الفنادق بزيوريخ، المواعيد التي ستبدأ فيها التدريبات والمباريات الودية المقررة للنادي بعد أن يتسلم غوارديولا المهمة في الأول من تموز/يوليو المقبل.

في المقابل أكدت “بيلد” أنه لم يتم الحديث عن لاعبين جدد، بعد أن كانت الصحيفة نفسها قد أشارت الأربعاء إلى أن إدارة النادي والمدير الفني قد بحثا صفقة ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بوروسيا دورتموند.

وبحسب الصحيفة ، يراهن بايرن ميونيخ الآن على الانتظار حتى العام المقبل، عندما ينتهي تعاقد البولندي مع ناديه الحالي.

هبة سبور 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “غوارديولا يطلب التعاقد مع استيارتي حامل لقب أولمبياد 96 في كرة الماء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب