ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أندريا رانوكيا مدافع الإنتر متأسف لغياب ميليتو

المصدر:  | 28 فبراير 2013 | رياضة |

1955702822013-17ae8195570.png

أبدى أندريا رانوكيا مدافع الإنتر أسفه لإصابة دييجو ميليتو وانتهاء موسمه مع الفريق، لكن مؤكدًا في نفس الوقت ثقته في قدرة زملائه المهاجمين على تعويضه.

كان ميليتو قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي وأربطة الركبة مما أدى لانتهاء موسمه مع النيرادزوري، وقد حاول النادي تعويضه بالتعاقد مع جون كارو لكنه فشل في اجتياز الفحص الطبي وتقول التقارير حاليًا أنهم سيحاولون ضم رود فان نسترلوي أو أي مهاجم آخر حر.

رانوكيا تحدث عن تلك الأزمة بتفاؤل، حيث قال “نحن بالتأكيد آسفون لإصابة ميليتو لأنه ليس مجرد لاعب كبير، بل أيضًا شخص رائع ودومًا ما يجعل الجميع يشعر بوجوده في غرفة الملابس، ولكننا نمتلك عدد من اللاعبين يمتلكون القدرة على تعويضه بأفضل شكل ممكن”.

تابع “لا أعلم ما الذي سيفعله النادي الآن، فذلك قرار يعود لهم وحدهم. نحن اللاعبون جميعًا علينا القيام بواجبنا باللعب جيدًا وترك الأشياء الأخرى لأولئك الذين في القمة، وإن كنت أرى أننا جيدون في الهجوم”.

وأتم رانوكيا حديثه بالقول عن صراع الفوز بالمقاعد المؤهلة لدوري الأبطال المقبل “هي معركة ضارية جدًا وتُنمي الفضول لدى الجميع لمعرفة كيف ستنتهي. السيري آ هذا الموسم معركة عنيفة، ونحن سنحاول القتال حتى النهاية لأننا يجب أن نتأهل لدوري الأبطال”.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أندريا رانوكيا مدافع الإنتر متأسف لغياب ميليتو”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب