ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أليساندرو ماتري راض على وضعه مع اليوفنتوس

المصدر:  | 28 فبراير 2013 | رياضة |

1955682822013-9035d195568.png

أبدى أليساندرو ماتري مهاجم اليوفنتوس رضاه عن وضعه في الفريق وتواجده ضمن مجموعة تضم ستة مهاجمين لا يُعد هو الخيار الأول بينها، موضحًا أنه يُفضل ذلك على اللعب أساسيًا في فريق آخر.

المهاجم الذي ترعرع في قطاع الشباب بالميلان يُعاني كثيرًا للحصول على المقعد الأساسي في تشكيل المدرب أنتونيو كونتي والذي يمنح الأفضلية للثنائي ميركو فوشينيتش وسيباستيان جيوفينكو، وقد شهد يناير الماضي الكثير من الأخبار التي ربطت اللاعب بالرحيل عن تورينو سواء لفيورنتينا أو ميلان، ولم تنقطع تلك الأخبار بعد نهاية شهر الانتقالات وبقاء ماتري بل تحدثت عن رحيل محتمل خلال الصيف المقبل خاصة عقب التعاقد مع فيرناندو يورينتي من أتليتك بلباو.

لاعب كالياري السابق أجرى حوارًا مع صحيفة إل ماسيجيرو قال خلاله عن مستقبله “لدي عقد يمتد لأربع سنوات وأنا سعيد هنا ونضجت كثيرًا، ولذا أريد مواصلة الفوز هنا. لقد أقنعت المدرب أنتونيو كونتي بعملي الكبير في التدريبات وبالأهداف التي أحرزها في المباريات، والتي هي حاسمة للمهاجم”.

واصل “أشعر أنني لاعب مهم وأريد أن ألعب كافة أوراقي. من الأفضل أن أكون أحد خمسة مهاجمين في يوفنتوس على أن أكون الخيار الأول في فريق آخر. لا يُمكنك أن تفهم ما الذي يعنيه ذلك إلا حين ترتدي قميص اليوفنتوس. لقد كنت في كالياري سابقًا، لكن ذلك كان مختلفًا”.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أليساندرو ماتري راض على وضعه مع اليوفنتوس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب