ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كلاوديو ماركيزيو معجب بالدوري الألماني

المصدر:  | 28 فبراير 2013 | رياضة |

1955622822013-1fa8d195562.png

بدى كلاوديو ماركيزيو نجم وسط يوفنتوس إعجابه الشديد بالكرة الألمانية خاصة على صعيد الملاعب والحضور الجماهيري، مؤكدًا أنه لا يمانع في خوض تجربة خارج إيطاليا مفضلًا اللعب في البوندزليجا على البريمييرليج.

اللاعب الملقب بالأمير الصغير ترعرع في قطاع الشباب الخاص باليوفنتوس وقد بات أحد العناصر المهمة والأساسية في الفريق ومنتخب إيطاليا، ورغم ارتباطه بأكثر من فريق إنجليزي خاصة مانشستر يونايتد وتشيلسي إلا أنه أبدى رغبته باللعب لأحد أندية الدوري الألماني في حال انفصل عن السيدة العجوز.

ذلك ما كشف عنه اللاعب حين قال لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت “لن أمانع بخوض تجربة خارجية وإن كانت الأولوية لدي هي دومًا لليوفنتوس. أين سأذهب إن غادرت؟ أفضل البوندزليجا أكثر من البريمييرليج. أحب الكرة الألمانية، ملاعبهم الحديثة دومًا ممتلئة. أنا معجب بعقلية جماهيرهم الذين لا يغادرون الملعب مبكرًا، حتى إن كان فريقهم متأخرًا بأربعة أهداف”.

مراسل الصحيفة الوردية لم يترك تلك الإجابة تمر مرور الكرام وسأل كلاوديو عن رأيه في صافرات جمهور اليوفنتوس ضد سيباستيان جيوفينكو والتي انتقدها المدرب أنتونيو كونتي مؤخرًا، فأجاب اللاعب “يؤسفني دومًا سماع تلك الصافرات ضد مهاجمينا، لأن لهم ولعملهم فضل كبير في أن يكون اليوفنتوس كبيرًا. إن كنا نحن لاعبي الوسط نُسجل كثيرًا، فذلك بفضل تحركات المهاجمين وتضحيتهم”.

حوار ماركيزيو مع الصحيفة الصادرة من ميلانو انتقل لنقطة أخرى هي اليوفنتوس والمباراة المهمة ضد نابولي، قال اللاعب “اليوفنتوس فريق بكل ما تحمل الكلمة من معانٍ، وأرى أنه أقوى مما كان في الموسم السابق رغم أننا خسرنا مباريات أكثر، لكن الجيد أننا نجحنا في التوفيق بين البطولة المحلية والقارية ولم نخسر في دوري الأبطال خارج ملعبنا سواء أمام تشيلسي أو شاختار أو سلتيك”.

وعن كون المباراة أمام نابولي ستحسم الاسكوديتو قال الدولي الإيطالي “دعونا نضع المزاح جانبًا، ستكون هناك 11 مباراة بعدها تتضمن مواجهات صعبة وخطيرة أمام فرق مثل الإنتر والميلان ولاتسيو، هذا بجانب الإصابات العديدة التي قد نتعرض لها”.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كلاوديو ماركيزيو معجب بالدوري الألماني”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب