ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عموري يؤكد تلقيه عرض من بنفيكا البرتغالي

المصدر:  | 26 فبراير 2013 | رياضة |

1937972622013-fa209193797.png

أكد نجم نادي العين الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” أنه تلقى عرضاً من نادي بنفيكا البرتغالي لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، لكن إدارة النادي فضلت بقائه ، وهو الأمر الذي احترمه واستجاب إليه لا سيما وأن عمره مازال صغيراً والفرصة مازالت مواتية أمامه للاحتراف مستقبلاً .

 وحول ما إذا كان سحب البساط من نجم نادي الوحدة إسماعيل مطر ، واصل عموري حديثه لوسائل الإعلام خلال لقاء داخل النادي ، مشيراً إلى أن مطر يعد حالة خاصة من نوعها ، وقد كان سعيداً للغاية حينما اتيحت له الفرصة باللعب بجواره خلال أولمبياد لندن 2012 وكذلك ببطولة الخليج ، ومضيفاً أنه لا يمكن أن ينسى النصائح التي وجهها له والتي أفادته كثيراً خلال مشواره .

 وشدد عموري على أنه ليس اللاعب الأفضل بالمنتخب الإماراتي أو بدوري المحترفين ، وأنه يطمح دائماً بأن يبذل كل ما لديه في كل مشاركاته .

وعن المواجهة التي ستجمع الزعيم غداً بالهلال السعودي ، أكد أن الفوز على الهلال يعد هدفاً رئيسياً لهم لا سيما وأنه يحمل سمعة كبيرة سواء على المستوى الآسيوي أو المحلي ، وبشأن قائد الهلال ياسر القحطاني والذي خاض تجربة احترافية من قبل في العين ،أوضح عموري أنه كان صديقه بالأمس واليوم خصم ، والميدان لا يعرف الصداقة ، مشيراً بالوقت ذاته أنه تمنى بقائه لموسم آخر بعد انتهاء إعارته لما يحمله من خبرة طويلة ومستوى فني كبير .

 ونفى عموري أن تكون للخسارة التي تلقاها الفريق على يد دبا الفجيرة بدوري المحترفين أي تأثير سلبي خلال مواجهة الغد ، مؤكداً أن تركيزهم ينصب فقط على تحقيق الفوز لكي يكون دافعاً قوياً لهم ببقية المشوار .

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عموري يؤكد تلقيه عرض من بنفيكا البرتغالي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب