ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مورينهو يوصي لاعبي الريال بعزة النفس ضد العمالقة

المصدر:  | 6 فبراير 2013 | رياضة |

181385622013-ed07a181385.png

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد إنه إذا ظهر الالتزام في أداء لاعبيه في الدوري الأسباني ، فإنه سيظهر بالتالي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وكذلك في إياب قبل نهائي كأس ملك أسبانيا أمام برشلونة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية الرياضية أن مورينيو وجه رسالة للاعبيه عقب الخسارة في الجولة الماضية  بالدوري أمام غرناطة صفر-1 ، قائلا “عليكم اللعب بعزة نفس مهنية لتقديم أعلى المستويات في كل مباراة. كلما لعبتم أفضل في الدوري ، ستفعلون الشيء نفسه في دوري الأبطال”.

ومع احتلال الفريق ، الذي حصد في الموسم الماضي لقب الدوري الأسباني برقم قياسي من النقاط والأهداف ، المركز الثالث حاليا بفارق 16 نقطة خلف برشلونة متصدر الليجا ، قال مورينيو “أن نكون في المركز الثاني أفضل من أن نكون في الثالث، وأن نصبح على مسافة خمس أو ست نقاط من برشلونة ليس كأن نكون على مسافة 15 أو 16 نقطة”.

وأكدت “ماركا” أن مورينيو قال للاعبيه عقب خسارة غرناطة “تزعجني النتيجة، لكن يزعجني أكثر الشوط الأول الذي قدمه الفريق ، والذي جاء مريعا. في الشوط الثاني ، سيطرنا على اللعب ولاحت لنا بعض فرص التسجيل والتعادل، لكن ذلك لم يكن كافيا كي يرضيني”.

ويستقبل ريال مدريد بملعب “سانتياجو برنابيو” يوم الأربعاء المقبل ، مانشستر يونايتد في البطولة القارية ، قبل أن يلتقي نهاية هذا الشهر برشلونة بملعبه في إياب قبل نهائي الكأس بعد أن تعادلا ذهابا 1-1 .

هبة سبور .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مورينهو يوصي لاعبي الريال بعزة النفس ضد العمالقة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب