ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إستقبال حاشد للسوبر ماريو في ميــلان

المصدر:  | 31 يناير 2013 | رياضة |

1766863112013-adac8176686.png

لم يكن يوم أمس عاديًا في ميلانو وخاصة لجماهير الميلان التي استقبلت نجم فريقها الجديد “ماريو بالوتيلي”، إذ حظي اللاعب باستقبال مبهر خلال إجرائه الفحص الطبي وتناوله العشاء الأول مع إدارة الروسونيري.

سوبر ماريو وصل إيطاليا عبر مطار ماليساني أمس قبل أن يتوجه نحو بوستو أرسيتزيو لإجراء الفحوصات الطبية، والتي ستُستكمل صباح اليوم الخميس قبل أن يُقدم اللاعب للجماهير والإعلام في ملعب سان سيرو مساء اليوم.

وعند التاسعة مساءً توجه اللاعب رفقة أدريانو جالياني لمطعم جانينو الشهير لتناول العشاء وهو إجراء تقليدي في الميلان مع كل لاعب جديد، وقد احتشد هناك أكثر من ألف مشجع بقيادة مجموعة الأولترا بالأعلام واللافتات لتحية مهاجم مانشستر سيتي السابق، وقد بادلهم ماريو التحية ورقص معهم والأهم أنه قفز مع الجماهير حين هتفت “من لا يقفز فهو نيرادزورو”، وهو الهتاف الشهير في مدرجات الكورفاسود في ملعب سان سيرو.

الهتافات حول المطعم الشهير خرجت أيضًا لتحية نائب رئيس النادي “جالياني” لجهده الكبير في الصفقة، وقد قفز الرجل مع الجماهير وبادلها التحية، كما التحق بالمتواجدين بعد فترة عائلة بالوتيلي وأيضًا ماسيميليانو أليجري المدير الفني للميلان.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إستقبال حاشد للسوبر ماريو في ميــلان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب