ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الحارس الكويتي خالد الرشيدي ينضم لتوتنغهام الإنجليزي

المصدر:  | 31 يناير 2013 | رياضة |

1766843112013-6c9f9176684.png

أعلن نادي نوتنجهام فورست الناشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي عن تعاقده رسمياً مع حارس العربي الكويتي السابق الدولي خالد الرشيدي لمدة عامين ونصف العام للانضمام إلى صفوف الفريق بالميركاتو الشتوي الحالي .

وذكر نوتنجهام عبر موقعه الرسمي على شبكة “الانترنت” أن الرشيدي (25 عاما) الذي يعد أول كويتي يحترف في نادي إنجليزي قد أتم تعاقده مع النادي مساء أمس الأربعاء لمدة عامين ونصف ، مضيفاً أنه سيستهل مشاركته في تدريبات الفريق اعتباراً من صباح اليوم الخميس ، استعداداً لمواجهة برمنجهام برسم الجولة الثلاثين ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى .

 ومن جانبه أعرب الرشيدي عن سعادته بالتجربة التي سيخوضها مع نوتنجهام ، مؤكداً أن مسئووليات كبيرة تقع على عاتقه كونه سيكون أول كويتي يحترف داخل إنجلترا .

 وكان حارس العربي السابق قد خاض تجربة معايشة في الصيف الماضي مع نوتنجهام رفقة مواطنيه حسين فاضل وبدر المطوع ، وكذلك السوريان عمر السوما وفراس الخطيب ، إلا أن أسباب تتعلق بإذن العمل داخل إنجلترا منعته من التوقيع للنادي بعد أن نال إعجاب الجهاز الفني ، قبل أن يتمكن من الحصول عليه قبل أسبوعان ليتعاقد رسمياً مع نوتنجهام يوم أمس .

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الحارس الكويتي خالد الرشيدي ينضم لتوتنغهام الإنجليزي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب