ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فينغر يحمل مسؤولية التعثر في “فخ” التعادل للمدافعين

المصدر:  | 31 يناير 2013 | رياضة |

1766763112013-db1ae176676.png

حمل المدير الفني لآرسنال “آرسن فينجر” لاعبيه المدافعين مسؤولية التعادل أمام ليفربول بنتجية 2-2 في اللقاء الذي جرى على ملعب الإيماريتس مساء الأربعاء في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرون للدوري الإنجليزي الممتاز، معترفاً بأن خط دفاعه لم يكن في أفضل حالاته في القمة الكلاسيكية، وفي الوقت ذاته ناشد الجماهير بمواصلة الدعم لتحفيز اللاعبين قبل الاصطدام ببايرن ميونخ في دوري الأبطال منتصف الشهر الجديد.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي الذي عقده فور انتهاء المباراة “لقد كانت مباراة كرة قدم رائعة جداً بالنسبة للفريقين، وأعتقد أن كل من شاهد المباراة وصل إلى قمة الاستمتاع بعرض راق من كلا الفريقين، وبصراحة نحن قدمنا عرضاً جيداً وكان من الممكن أن نفوز بثلاثة أو أربعة أهداف لو لم نُهدر هذا الكم الهائل من الفرص السهلة”.

وتحدث عن مشاكل خط دفاعه، بقوله “رغم أننا كنا جيدين بما فيه الكفاية في الهجوم، إلا أننا لم نكن كذلك في النواحي الدفاعية، والأهداف التي سكنت شباكنا تؤكد أننا كنا نفتقد التركيز، وعلى العموم أظهرنا الوجه الحقيقي لآرسنال في الهجوم، وهذا أمر مهم للغاية”.

وأنهى حديثه عن المدافعين قائلاً “أعتقد أننا بحاجة إلى التركيز بشكل أفضل في النواحي الدفاعية في قادم المواعيد، وأنا على يقين بأن الأمور ستعود لنصابها الصحيح في أقرب فرصة ممكنة، فقط علينا أن ننسى الماضي ونُفكر في الحاضر والمستقبل”.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فينغر يحمل مسؤولية التعثر في “فخ” التعادل للمدافعين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب