ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فاران يتسلم شهادة ميلاده في عالم النجومية

المصدر:  | 31 يناير 2013 | رياضة |

1766383112013-08c18176638.png

أعرب النجم الفرنسي الصاعد رافائيل فاران عن سعادته بالأداء الراقي الذي ظهر به في مباراة كلاسيكو ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بين فريقه ريال مدريد والغريم التقليدي برشلونة، والتي اختير فيها كرجل المباراة، رغم أنه يخوض تلك التجربة المثيرة للمرة الأولى.

وسجل فاران هدف التعادل للريال من ضربة رأسية متقنة، كما قدم مستوى متميز في خط الدفاع وأجهض فرص للتهديف من قبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم آخر أربعة سنوات، وزميله الإسباني سيسك فابريغاس.

وتسلطت الأضواء على المدافع الشاب بعد اللقاء الذي كان بمثابة شهادة ميلاده الحقيقية في عالم النجومية، وتهافت الصحفيون على أخذ تصريحات منه بعد انتهاء المعركة الكروية.

وصرح فاران: “لقد كانت مباراة رائعة، إنني سعيد بالأداء الذي قدمه الريال، يجب أن نستمر على هذه الوتيرة، أما بالنسبة لأدائي، فأنا راض عنه تماما”.

وعن شعوره بعد الحفاوة الكبيرة التي تلقاها من جماهير ملعب سانتياغو برنابيو، أجاب: “لا أصدق أنني سجلت هدفا حاسما في الكلاسيكو، لقد حققت حلمي وأنا في سن الـ19″.

وتابع فاران: “لا زلت غير مستوعبا لتأثير الهدف الذي سجلته، لقد جعل حظوظنا في التأهل للمباراة النهائية لا تزال قائمة”.

وعما إذا كان مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قد وجه له رسالة خاصة قبل أو بعد المباراة، قال نجم الميرينغي الجديد: “لم يقل لي شيئا محددا، لكن الجميع دون استثناء هنئوني على الأداء والهدف”.

يذكر أن فاران من اكتشاف مواطنه الأسطورة زين الدين زيدان، الذي عرضه على مورينيو بعد أن تابع موهبته المتوهجة في لانس الفرنسي، واعتبره زيزو “لوران بلان الجديد”، غير أن (مو) راهن على أنه سيكون “أفضل مدافع في تاريخ فرنسا”.

وجاءت مشاركة فاران في الكلاسيكو اضطرارية بعد غياب قلبي الدفاع الأساسيين البرتغالي بيبي للإصابة والإسباني سرجيو راموس للإيقاف.

وأكد فاران أنه كان يسعى أن يكون عند ثقة مورينيو، مشيراً إلى أن “المدرب الاستثنائي” وضع ثقته فيه في مباراة برشلونة.

وتحدث فاران إلى قناة الجزيرة الرياضية عقب المباراة وقال: “لم أقم إلا بدوري، أنا لاعب ويجب أن أحرز أهداف وأذود عن مرمى فريقي”، وحينما سُئل عن إذا ما كان يتوقع الأداء الذي أداه أجاب: “على اللاعب أن يرتقي إلى الأعلى، وهو ما أفعله، يجب أن أتوقع الأفضل”.

وأضاف لاعب المنتخب الفرنسي للشباب: “جوزيه مورينيو وضع ثقته في، وأردت أن أكون عند حسن ظنه، وأن أؤكد له أنني استحق ثقته، خصوصاً وأنه جلس معي قبل المباراة.”

وأختتم فاران تصريحاته مجيباً عن ما إذا كان قريباً من اللعب لمنتخب الديوك عقب أداؤه الرائع: “أنا في انتظار المنتخب الفرنسي، إذا نداني فسألبي النداء بكل سعادة.”

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فاران يتسلم شهادة ميلاده في عالم النجومية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب