ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

توغو تنهي التواجد العربي بكأس إفريقيا بعد إقصاء تونس

المصدر:  | 30 يناير 2013 | رياضة |

1763063012013-cfeac176306.png

حقق المنتخب التوغولي إنجازا تاريخيا وعبر دور المجموعات بالبطولة الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه اثر تعادله (1-1) مع نظيره التونسي الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة والعشرين المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

وهذه هي المرة الأولى التي يعبر فيها المنتخب التوغولي (الصقور) دور المجموعات في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي الفريق بهذا مع نظيره البوركيني (الخيول) في دور الثمانية للبطولة.

ورفع المنتخب التوغولي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره التونسي (نسور قرطاج) الذي كان بحاجة للفوز من أجل التأهل بينما كان التعادل كافيا لصقور توغو.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل (1-1) حيث كان المنتخب التوغولي هو البادئ بالتسجيل بهدف أحرزه سيرجي جاكبي في الدقيقة 13 وتعادل خالد المويلهي للمنتخب التونسي من ضربة جزاء في الدقيقة 30 .

وفي الدقيقة 78، أهدر المويلهي ضربة جزاء أخرى احتسبت لفريقه حيث ارتجت الكرة من القائم لينتهي اللقاء بالتعادل الذي صعد بصقور توغو إلى دور الثمانية وأطاح بآخر ممثلي الكرة العربية في البطولة الحالية حيث خرج المنتخبان المغربي والجزائري من قبل ليخلو دور الثمانية من ممثلي الكرة العربية تماما.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “توغو تنهي التواجد العربي بكأس إفريقيا بعد إقصاء تونس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب