ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

آيت جودي يحمل مسؤولية الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه للحكم التيازي

المصدر:  | 17 ديسمبر 2012 | رياضة |

17122012-354c1.jpg

هبة سبور

 

انتقد عزالدين أيت جودي مدرب المغرب الفاسي بشدة الحكم هشام التيازي وحمَله مسؤولية الخسارة المذلة التي مني بها فريقه أمام أولمبيك أسفي 4/1 عن الجولة ال 12 للدوري المغربي، وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المبارة أن الحكم ساهم في هذه الخسارة نظير الأخطاء التي ارتكب والتي دفع ثمنها فريقه بخسارة اعتبرها قاسية.  

 

وقال :  ”ليس من عادتي أن أنتقد التحكيم لأني أتحاشى الدخول في مثل هذه المتاهات رغم أننا كنا ضحية له في العديد من المباريات، لكنني اليوم  أنا مجبر لأتحدث عن الأخطاء التي ارتُكبت في هذه المباراة، لا أتهم الحكم التيازي بمجاملته لأولمبيك أسفي لكنه ارتكب أخطاءا فادحة وقراراته لم تكن صائبة”.  

 

وبخصوص الخسارة العريضة قال أيت جودي أنها جزء من اللعبة، وأضاف أن لاعبيه ارتكبوا أيضا بعض الأخطاء معتبرا أن هذه الهزيمة كشفت مجموعة من العيوب الفنية التي لازال اللاعبون يرتكبها، وأضاف أن الخسارة ليست نهاية العالم مؤكدا أن فريقه قادر على التعويض في المباريات القادمة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “آيت جودي يحمل مسؤولية الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه للحكم التيازي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب