ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الكابتن ماجد و توريس قصة حب مند الصغر

المصدر:  | 11 ديسمبر 2012 | رياضة |

11122012-59e5f.jpg

هبة سبور

كشف النجم الأسباني ولاعب تشيلسي المنافس في الدوري الانكليزي لكرة القدم فيرناندو توريس السر الحقيقي وراء شغفه بكرة القدم، والذي نبع من حبه للشخصية الكرتونية الشهيرة “الكابتن ماجد” .

 

وذكر “النينو” والذي يتواجد حالياً برفقة فريقه اللندني في طوكيو للمشاركة في كأس العالم للأندية، أن اليابان كانت السبب الرئيسي باحترافه كرة القدم، قائلا: “أتذكر عندما كنت طفلاً لم أكن أشاهد التلفزيون كثيراً ولكن جميع أصدقائي في المدرسة كانوا يتحدثون عن الكابتن ماجد”.

 

كما أشار الي أن مشوار احتراف “كابتن ماجد” او “اوليفر بينجي” وهو الاسم النسخة الاسبانية من الكارتون كان ملهما كبيرا بالنسبة له ودافع ليحقق ما حققه تسوباسا (الاسم الياباني) في مشواره الكارتوني حينما انتقل إلى برشلونة ثم بايرن ميونخ

 

جدير ذكره بأن السؤال ذاته عن معرفة هذه الشخصية الكرتونية الشهيرة، كان احد الصحفيين اليابانيين قد وجهه لحسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي، الا انه لم يتمكن من الاجابة عليه، لأنه ببساطة لا يعرف كابتن ماجد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الكابتن ماجد و توريس قصة حب مند الصغر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب