ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فينغر يحاول ضم ناني من مانشستر يونايتد لتعويض رحيل والكوت

المصدر:  | 11 ديسمبر 2012 | رياضة |

11122012-0e5d5.jpg

هبة سبور

استقر آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال المنافس في الدوري الإنكليزي على البرتغالي لويس ناني جناح مانشستر يونايتد للتعاقد معه لتعويض الرحيل المنتظر لـ”ثيو والكوت” من صفوف المدفعجية.

 

صحيفة “ذي صن” الإنكليزية، قالت الثلاثاء، إن فينغر “يرى ناني بديلاً مثاليًا لوالكوت الذي لم يحسم تجديد تعاقده مع الفريق اللندني بعد رغم محاولات إدارة النادي المكثفة مع اللاعب”.

 

ووفقًا للصحيفة، فإن آرسنال الذي يتعرض جهازه الفني وإدارته لانتقادات حادة من جماهير الفريق بسبب تراجع النتائج وابتعاد الفريق عن المنافسة على الألقاب منذ ثمانية أعوام، سيتقدم بعرض تبلغ قيمته المالية 20 مليون جنيه إسترليني.

 

ويحتل الغانرز المركز السابع في ترتيب أندية البريميرليغ برصيد 24 نقطة بفارق 15 نقطة كاملة عن المتصدر مانشستر يونايتد.

 

ويعاني ناني – 26 عامًا – من الجلوس احتياطيًا الموسم الحالي، وطالب سير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد اللاعب بـ”التركيز أكثر” منتقدًا “عدم احترافية ناني في بعض المواقف” على حد قوله.

 

وأكد التقرير ذاته على أن فينغر سيحاول إيجاد حل لأزمة مادية قد تلوح في الأفق مع بدء المفاوضات، إذ يسعى ناني البالغ راتبه الأسبوعي 90 ألف جنيه إسترليني لزيادته حتى يصل إلى 130 ألف، في حين لا تتجاوز غالب عقود لاعبي آرسنال 80 ألف جنيه إسترليني عدا آرشافين ولوكاس بودولسكي، وقالت “ذي صن” إن فينغر سيحاول إقناع إدارة النادي التقدم براتب أسبوعي مرتفع لإغراء ناني بالانتقال إلى صفوف المدفعجية.

 

ويواجه آرسنال منافسة مع جاره تشيلسي الإنكليزي وفريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي للحصول على خدمات الجناج البرتغالي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فينغر يحاول ضم ناني من مانشستر يونايتد لتعويض رحيل والكوت”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب