ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش يقدم عرضاً خيالياً لغوارديولا

المصدر:  | 10 ديسمبر 2012 | رياضة |

10122012-a5f0e.jpg

هبة سبور

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي اللندي يستعد لتقديم عرض مالي خيالي للمدرب الإسباني بيب غوارديولا لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

 

وذكرت شبكة “أي اس بي ان” أن الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش على استعداد لتقديم راتب شهري لبيب غوارديولا يتجاوز الـ32 مليون يورو سنوياً بعقد يمتد لأربعة مواسم ليصل المجموع إلى 128 مليون دولار خلال مدة العقد.

 

ولم يكتف ابراموفيتش بهذا العرض، بل أضاف عليه بعض الحوافز مع كل بطولة يحققها مع الفريق، الأمر الذي يمكن لغوارديولا معه الوصول إلى 160 مليون يورو.

 

ويسعى مالك الفريق اللندني قطع الطريق على كل الفرق التي تحاول الحصول على خدمات غوارديولا وهي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني وميلان الإيطالي.

 

لكن جوزيه ماريا اوروبيتغ وكيل أعمال غوارديولا أكد أن موكله لن يتخذ قراراً بشأن وجهته المقبلة قبل السنة الجديدة، مبيناً في تصريحات نشرتها الصحافة البرازيلية: “كنت مع غوارديولا في نيويورك قبل أسبوعين، وأكد لي أنه لن يتخذ أي قرار بشأن وجهته المقبلة قبل السنة الجديدة، في يناير أو ربما فبراير”.

 

وأضاف اوروبيتغ: “لا يهتم كثيراً بيب بما يدور الآن حوله، إنه في نيوروك مع عائلته يستمتع بالإجازة، ويمارس هواياته ويشاهد كرة القدم، ولن يتخذ أي قرار بشكل متعجل، وهو يملك الشخصية لذلك”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش يقدم عرضاً خيالياً لغوارديولا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب