ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فيلانوفا: أعتقد أننا لن نرى لاعبًا مثل ميسي مرة أخرى

المصدر:  | 10 ديسمبر 2012 | رياضة |

10122012-62dd7.jpg

هبة سبور

أكد المدير الفني لفريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم تيتو فيلانوفا أن نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي أمامه الكثير لتحقيقه، مشددا على أنه ما زال في سن صغيرة.

 

وقال فيلانوفا: “أعتقد أننا لن نرى لاعبًا مثله مرة أخرى، ميسي سيحطم جميع الأرقام القياسية، في الأعوام القليلة القادمة سنجد ميسي تجاوز الجميع، لكن دعونا نستمتع بالوقت الحالي”.

 

وتوج ميسي بفضل هدفيه أسطورة لكرة القدم، بعدما حطم الرقم القياسي لأفضل هداف في عام واحد والمسجل باسم الألماني جيرد مولر، بتسجيله الهدف رقم 86 خلال عام 2012، وذلك في مباراة برشلونة الأخيرة في الليغا أمام ريال بيتيس الأحد.

 

ومن جهته قلل ليونيل ميسي بأهمية تحقيقه لأرقام قياسية، مؤكدا أن فوز فريقه بالبطولات هو الأهم، مؤكدا أنه بات بات يشعر بالملل من كثرة الحديث عن الأرقام القياسية.

 

وعلق ميسي على ذلك قائلا: “قلتها من قبل، من الجميل أن تحطم الأرقام القياسية، ولكن الأهم هو تحقيق فريقي للانتصارات والبطولات، أهدافي تتمثل في فوز برشلونة بدوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، ذلك أهم من أي إنجازات شخصية”.

 

وأضاف صاحب الـ25 عاما: “أنافس على لقب أفضل لاعب في العالم أمام أندريس إنيستا وكريستيانو رونالدو، إذا فاز بها إنييستا ستكون جائزة جديدة لبرشلونة، أرغب في حصد المزيد من البطولات، وليس المزيد من كتابة التاريخ بتحقيق الألقاب الشخصية”.

 

ولم يكتفي ميسي بتحطيم رقم جيرد موللر فقط، بل أنه بات هداف برشلونة التاريخي في الدوري الإسباني منفردا برصيد 192 هدفا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فيلانوفا: أعتقد أننا لن نرى لاعبًا مثل ميسي مرة أخرى”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب