ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

رونالدو يصلح علاقته مع رئيس النادي الملكي

المصدر:  | 10 ديسمبر 2012 | رياضة |

10122012-7a8c7.jpg

هبة سبور

على صعيد الغريم المنافس لميسي على جائزة افضل لاعب في العالم، هداف فريق ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد شهد الحفل الذي أقامه مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس الاثنين على هامش إطلاق كتابه الجديد لقاءاً ودياً بين رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز والدون البرتغالي، حيث جذب ذلك أنظار الجميع.

 

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية في الأيام القليلة الماضية أن العلاقة بين رونالدو والرئيس بيريز متوترة جداً إلى درجة أن الرئيس قد وجه انتقادات لاذعة للمهاجم البرتغالي الذي أفصح عن رغبته في مغادرة النادي.

 

ولم يشهد حفل إطلاق الكتاب الجديد لسيرجيو راموس أي علامات على وجود هذه الشائعات حيث كانت التحية حارة بينهما على عكس اللقاء الذي كان بارداً في شهر آب/ أغسطس الماضي عند التقاط الصورة الرسمية للفريق.

 

واستقبل رئيس ربال مدريد في قاعة المؤتمرات في ملعب سانتياغو برنابيو كلٍ من إيكر كاسياس وموراتا وأوزيل وخضيرة وبيبي ولكن اللاعب الذي حصل على أكبر قدر من الاهتمام كان رونالدو مما يشير إلى الأوضاع طبيعية بين النادي واللاعب.

 

من جهته تحدث النجم الأنغولي مانوتشو الذي سجل هدفين لناديه بلد الوليد في شباك ريال مدريد عن التقارير التي تصف النجم كريستيانو رونالدو بالمغرور قائلا: “أعرف رونالدو عن قرب وتحدثت معه أكثر من مرة، إنه لاعب متواضع وليس مغرور وهو يعشق المزاح، من يقول انه مغرور فهو منافق”.

 

وعن أفضل لاعبى العالم بالنسبة له قال مانوتشو: “بالنسبة لي يستحقها رونالدو فهو أفضل من ليونيل ميسي”، علما بأن مانوتشو زامل كرستيانو رونالدو في نادي مانشستر يونايتد قبل سنوات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رونالدو يصلح علاقته مع رئيس النادي الملكي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب